واجبات المواطنين الأجانب المودعين في مراكز الاحتجاز في اسبانيا.. البقاء في المركز تحت تصرف قاضي التحقيقات ومراعاة القواعد التي تسير في المركز والوفاء بالتعليمات

المواطنون الأجانب الذين يخضعون للاحتجاز يكونون ملزمين بالآتي:

1- البقاء في المركز تحت تصرف قاضي التحقيقات الذي يكون قد صرح بإيداعهم فيه.

2- مراعاة القواعد التي تسير في المركز والوفاء بالتعليمات العامة التي تقوم بإعطائها إدارة المركز والتعليمات الخاصة التي يقوم بإعطائها الموظفون العموميون أثناء قيامهم بأداء عملهم بصورة شرعية، والتي تهدف إلى الحفاظ على النظام وعلى أمن المركز، هذا إلى جانب التعليمات المتعلقة بالنظافة والنظافة الشخصية وتنظيف المركز.

3- الإبقاء على تصرف متمدين صحيح والالتزام باحترام الموظفين العموميين والعاملين في المركز والزائرين والأجانب المحتجزين الآخرين، مع الامتناع عن القيام بتوجيه السب أو التهديد ضد أي منهم أو القيام بتشجيع الاعتداءات والخناقات والفوضى وباقي التصرفات الشخصية أو الجماعية التي تؤثر على حسن سير التعايش أو المشاركة في هذه التصرفات. 

4- الحفاظ على حسن حال المنشآت المادية والأثاث وباقي الأشياء الموجودة في المركز مع تجنب التسبب في تلفه واستهلاكه عن عمد، وينطبق ذلك أيضاً على الممتلكات والأشياء التي تخص باقي الأجانب المودعين في المركز أو التي تخص الموظفين العموميين.

5- الخضوع لكشف صحي عند دخول المركز وعند الخروج منه، هذا إلى جانب تلك الحالات التي يصدر مدير المركز الأمر بإجرائها لأسباب تتعلق بالصحة الجماعية التي تتم ملاحظتها من قبل الخدمة الطبية وبناء على طلب هذه الخدمة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال