عودة ميغا ابلود بنطاق جديد لرفع وتحميل ومشاركة الملفات.. إيقاف الموقع بتهمة الابتزاز وانتهاك حقوق النشر وغسيل الأمول

عودة ميغا ابلود بنطاق جديد mega.co.nz

لقد أثبت كيم دوت كوم أنه من المستحيل إيقافه، فبعد أن قامت حكومة الولايات المتحدة بإيقاف MegaUpload نهائياً، بعد أن وجهت له تهماً بالابتزاز، انتهاك حقوق النشر، غسيل الأمول بالإضافة إلى تهم أخرى، نجح كيم دوتكوم في النجاة من تسليمه إلى الولايات المتحدة وحصل على اعتذار رسمي من رئيس وزراء نيوزيلاندا.

رفع وتحميل ومشاركة الملفات:

وبجرأة كبيرة أعلن كيم دوتكوم أنه يبني حالياً موقع مشاركة ملفات جديد اسمه Mega.
الموقع الجديد سيعمل بطريقة مختلفة قليلاً عن MegaUpload ولكنه سيبقى يسمح للمستخدمين برفع وتحميل ومشاركة الملفات كالعادة.

مقاومة الهجمات الحكومية:

إلا أن كيم دوتكم سيجعله مقاوما للهجمات الحكومية، فإذا تم فقدان السيرفرات أو تمت مصادرتها من قبل الحكومة أو إذا قام أحدهم باختراق السيرفرات وسرقة البيانات فإنهم لن يتمكنو من الحصول على شيء من المعلومات المخزنة عليها.

تشفير الملفات:

الطريقة التي يعمل بها موقع Mega هي منح المشترك القدرة على تشفير الملف الذي يرفعه بسهولة ضمن متصفحه بنقرة واحدة باستخدام خوارزمية تشفير معيارية متطورة، وبعدها سيتم إعطاء المستخدم مفتاحا مميزا لفك تشفير هذ الملف، وبهذه الطريقة الشخص الوحيد الذي باستطاعته فك تشفير الملف هو المشترك صاحب الملف.

خدمة موسيقية:

عدا ذلك فإن كيم دوتكوم يعمل حالياً على خدمة موسيقية اسمها MegaBox تم الإعلان عنها في السنة الماضية، الخدمة تعد بتغيير جذري في صناعة الموسيقى عن طريق السماح للفنان ببيع أغاني بنفسه وجني 90% من العائدات الناتجة عن صفقات بيع تلك الأغاني.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال