استكمال السفر من المطار إلى مكان الدراسة في المملكة المتحدة.. جيتويك. هيثرو. ستانستد. جلاسجو. إيدنبيرج. أبردين. ساوثهامبتون

يتعين عليك استلام التعليمات من مكان دراستك حول كيفية الوصول إلى هناك قبل المغادرة.

إذا كنت تدرس في لندن أو في جنوب شرقي المملكة المتحدة فربما تكون بحاجة إلى الوصول إلى المملكة المتحدة عن طريق أحد مطارات لندن الكبرى وهي جيتويك أو هيثرو أو ستانستد.

إذا كنت تدرس في مكان آخر في المملكة المتحدة فيتعين عليك التحقق من رحلات الطيران إلى أقرب مطار.

هناك مطارات أخرى كثيرة في أنحاء المملكة المتحدة وتوجد لدى معظمها روابط وصل ممتازة من خلال أمستردام أو بروكسيل أو فرانكفورت أو لندن أو باريس.

للحصول على معلومات حول مطارات هيثرو وجيتويك وستانستد وجلاسجو وإيدنبيرج وأبردين وساوثهامبتون تحقق من موقع هيئة المطارات البريطانية على العنوان www.baa.co.uk.

هناك أيضاً عدد متزايد من الرحلات الجوية المباشرة إلى المطارات الكبرى خارج لندن مثل برمنجهام وإيدنبيرج وجلاسجو ومانشستر ونيوكاسل.

يمكنك التحقق من موقع معهدك التعليمي حول تفاصيل استكمال السفر إلى مكانهم.

يمكن لهيئة السياحة البريطانية تزويدك بمعلومات عن السفر إذا اتصلت بهم قبل فترة من سفرك (www.visitbritain.com).

إذا لم تكن قد رتبت استكمال السفر من المطار بالفعل فإن مكتب المعلومات العامة بالمطار سوف ينصحك حول أفضل طريقة للسفر إلى مقصدك النهائي.

هناك أيضاً مكتب المعلومات التجارية حيث يمكنك أن تجد المعلومات حول استكمال السفر.

ترسل بعض أماكن الدراسة أحد العاملين لمقابلة الطلاب الدوليين الجدد في المطار أو في محطة القطارات. إذا كانوا يقدمون هذه الخدمة فلابد أنهم قد أرسلوا إليك تفاصيل ذلك ضمن رزمة المعلومات.

ربما تكون في حاجة إلى استخدام التليفون للاتصال بمكان دراستك.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال