موقع اندماجات الحرم الجامعي.. أوراق بحثية حول برامج المشاركات والتحالفات واندماجات الحرم الجامعي في المجتمع المحلي

موقع اندماجات الحرم الجامعي
“Campus Compacts" "www.compact.org"

ويقدم هذا الموقع العديد من الأوراق البحثية التى تعرض لبرامج المشاركات والتحالفات واندماجات الحرم الجامعي في المجتمع المحلي.

يقدم الموقع تعريفا لنفسه كالآتي:

نحن منظمة مدفوعة بالعلاقة. يقع مكتبنا الوطني في بوسطن، ماساتشوستس، مع اتفاقيات الحرم الجامعي الإقليمية والوطنية التي توفر الدعم القائم على المكان للمؤسسات الأعضاء الموجودة في جميع أنحاء البلاد.

بصفتها الجمعية الوطنية الوحيدة للتعليم العالي المخصصة فقط للمشاركة المدنية في الحرم الجامعي، تمكّن Campus Compact الحرم الجامعي من تطوير مهارات المواطنة لدى الطلاب وتكوين شراكات مجتمعية فعالة.

تدعم مواردنا الإداريين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب في سعيهم وراء التدريس المجتمعي والمنح الدراسية والعمل في خدمة الصالح العام.

نحن منظمة مدفوعة بالقيم.
هذه القيم الأساسية مذكورة في بيان عمل الذكرى السنوية الثلاثين وتعكس عملنا السابق وتطلعاتنا الحالية:

نحن نمكّن طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وشركاء المجتمع من أجل المشاركة في إنشاء شراكات تحترم بعضها البعض سعياً وراء مستقبل عادل ومنصف ومستدام للمجتمعات خارج الحرم الجامعي - بالقرب وحول العالم.

نحن نعد طلابنا لحياة المواطنة المشاركة، مع الدافع والقدرة على التداول والعمل والقيادة في السعي لتحقيق الصالح العام.

نحن نتحمل مسؤولياتنا كمؤسسات قائمة على المكان، نساهم في صحة وقوة مجتمعاتنا - اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا وتعليميًا وسياسيًا.

نحن نستغل قدرة مؤسساتنا - من خلال البحث والتعليم والشراكات والممارسة المؤسسية - على تحدي أوجه عدم المساواة الاجتماعية والاقتصادية السائدة التي تهدد مستقبلنا الديمقراطي.

نحن نشجع بيئة تؤكد باستمرار مركزية الأغراض العامة للتعليم العالي من خلال وضع توقعات عالية لأعضاء مجتمع الحرم الجامعي للمساهمة في تحقيقهم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال