جامعة أكاديا في وولف فيل، نوفا سكوتيا، كندا.. البكالوريوس في كليات الآداب والعلوم التطبيقية والدراسات الفنية واللاهوت

جامعة أكاديا هو الغالب الجامعية جامعة تقع في وولف فيل، نوفا سكوتيا، كندا مع بعض برامج الدراسات العليا على مستوى الماجستير واحد على مستوى الدكتوراه. ويتكون التشريعات التمكينية من قانون جامعة أكاديا والمعدل جامعة أكاديا قانون 2000. ويضم الحرم الجامعي وولف فيل جامعة أكاديا المحفوظات ومعرض الفنون جامعة أكاديا. تقدم أكاديا أكثر من 200 مجموعات شهادة البكالوريوس في كليات الآداب، نقي والعلوم التطبيقية، الدراسات الفنية، واللاهوت. ونسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس هي 15: 1 ومتوسط ​​حجم الفصل هو تقدم 28. توسيع أكاديا دورات التعليم بالمراسلة والمسافة.
بدأت أكاديا امتدادا للأكاديمية هورتون (1828)، التي تأسست في هورتون، ونوفا سكوتيا ، من المعمدانيين من نوفا سكوتيا وكلية الملكة (1838). كلية وبعد ذلك عين أكاديا كلية. جامعة أكاديا، الذي أنشئ في وولف فيل، ونوفا سكوتيا في عام 1838 لديه قوية معمدة الانتماء الديني.
وقد صمم هذا البرنامج لإعداد الرجال للوزارة وتوفير التعليم للأعضاء العاديين.
كانت تسيطر على الجامعات الرئيسيين اليوم في نوفا سكوتيا بشكل كبير من قبل الهياكل طائفي. كلية (الملك جامعة كلية الملك كان) والانجليكانية مدرسة و دالهوزي جامعة ، الذي كان في الأصل غير طائفية، قد وضعت نفسها تحت سيطرة وتوجيه كنيسة اسكتلندا . كان فشل دالهوزي تعيين القس المعمداني بارز وباحث، إدموند كراولي، إلى رئيس الكلاسيكية ، كما كان متوقعا، أن التوجه حقا في طليعة المعمدان التفكير في الحاجة إلى كلية أنشئت ويديرها المعمدانيين.
في عام 1838، أسس سكوتيا جمعية التعليم المعمدان نوفا كلية كوينز (التي سميت باسم الملكة فيكتوريا). بدأت كلية مع 21 طالبا في يناير كانون الثاني 1839. وقد نفى اسم "كلية الملكة" للمدرسة المعمدانية، لذلك تم تسميته "أكاديا كلية" في عام 1841، في إشارة إلى تاريخ المنطقة باعتبارها الآكادية تسوية. منحت كلية اكاديا أول درجاته في عام 1843 وأصبحت جامعة أكاديا في عام 1891، التي وضعها قانون جامعة أكاديا.
شارع الكنيسة المعمدانية جرانفيل (الآن الكنيسة المعمدانية الأولى (هاليفاكس) كان) عاملا أساسيا وحاسما في تأسيس الجامعة. وقد لعبت دورا داعما طوال تاريخها، وأسهم الكثير من الفضل في بقائها والتنمية. وكان العديد من الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة لجامعة أكاديا، بما في ذلك أول رئيس جون بريور، وأعضاء من جماعة الكنيسة المعمدانية الأولى هاليفاكس. وبالمثل، فإن المجاورة وولف فيل الكنيسة المعمدانية المتحدة تلعب دورا هاما في حياة الجامعة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال