آل الشلال ثيم بارك - ملاهي الشلال الترفيهية في جدة

يقع فندق آل الشلال ثيم بارك في جدة، المملكة العربية السعودية. وغالبا ما يشار إلى حديقة باسم "مزارع دواجن فقيه"، وهو اسم من أصحاب الحديقة. في عام 2001، في المرتبة فقيه للدواجن كأكبر شركة ال34 في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 480 مليون $ في الأصول وأكثر من 6000 موظف.
واحدة من السمات الرئيسية للآل الشلال ثيم بارك هو المجال موضوع. المبنى الترفيه طابقين في وسط حديقة يضم التزلج تزلج على الجليد ومنطقة الموضوع الذي هو مقصد للزوار الصغار المفضلة. في حلبة للتزلج على الجليد، ويمكن للزائر تجربة سحر التزلج. ميزة أخرى للمبنى الترفيه هي الأمازون ركوب. المنطقة موضوع يمكن الوصول إليها إلا من قبل الزوار الذين يشترون تذاكر إضافية. وهو يعبر عن غابات الامازون كاملة مع شخصيات بالحجم الطبيعي للحيوانات والضوء والمؤثرات الصوتية. وينتشر في منطقة الأمازون ركوب على مساحة 1800 متر مربع، ويتكون من بحيرة مع سقوط highwater 15 مترا.
المبنى الترفيه ديه عدة غرف حزب والعاب الورق. الغرف طرف يمكن حجزها من قبل الجمهور لحفلات أعياد الميلاد واللقاءات الخاصة. هناك سبعة مطاعم الموجودة في المبنى الترفيه. وقد بارك منافذ البيع بالتجزئة من حيث الهدايا التذكارية ولعب لينة يمكن شراؤها.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال