الجامعة الكندية منونيت - جامعة كارنيجي ميلون الخاصة في وينيبيغ، مانيتوبا، كندا.. التنشئة على الإيمان بين الثقافات مع مواقع البرنامج في غواتيمالا وأفريقيا

جامعة مينونايت الكندية (جامعة كارنيجي ميلون) هو المسيحية الجامعة تقع في وينيبيغ، مانيتوبا، كندا أن الجوائز الثلاث والدرجات أربع سنوات في مجموعة متنوعة من البرامج. عضو في اتحاد الجامعات والكليات في كندا (AUCC)، جامعة كارنيجي ميلون يقدم دروسا في ثلاثة أوضاع مختلفة: حرم شافتسبري في جنوب غرب وينيبيغ، في مينو سيمونز كلية، في حرم جامعة وينيبيغ، وOuttatown، برنامج الدراسة، والخدمة، والتنشئة على الإيمان بين الثقافات مع مواقع البرنامج في غواتيمالا وأفريقيا.
وقد شكلت الجامعة الكندية منونيت من خلال دمج ثلاث كليات مختلفة: كندية منونيت كلية الكتاب المقدس (تأسست في 1947)، كلية كونكورد (تأسست في مينونايت الاخوة كلية الكتاب المقدس في عام 1944)، وكلية سيمونز مينو (تأسست في 1988).
بدأت عملية إنشاء واحدة جامعة مينونايت في مانيتوبا في 1990s. والكلية الرابعة، شتاينباخ كلية الكتاب المقدس، كان ضالعا أيضا، ولكن انسحب في وقت لاحق. في عام 1998، منحت حكومة الاقليم و ميثاق للاتحاد كلية منونيت، وخلال العامين المقبلين ثلاث كليات عملت نحو تقديم التعاون ما بعد الثانوية برامج. تم الإعلان عن اسم الجامعة الكندية منونيت رسميا في أوائل عام 2000 وبدأت الدراسة في سبتمبر من ذلك العام على الحرم الجامعي الجديد، ويتألف من حرم منونيت الكلية الكندية الكتاب المقدس في الركن الجنوبي الغربي من غرانت وشافتسبري وحرم السابق ل مانيتوبا مدرسة للصم ، وتقع في الزاوية الشمالية الغربية من نفس التقاطع.
في عام 2009، اشترت جامعة كارنيجي ميلون مرافق لإيواء مينو سيمونز كلية في 520 تعدية البضائع الجادة. في خريف عام 2010، افتتحت جامعة كارنيجي ميلون مختبر العلوم شيدت حديثا، ويوم 19 أكتوبر 2011، أعلن عن تأسيس لمدرسة جديدة Redekop من الأعمال.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال