جامعة كيب بريتون في سيدني، نوفا سكوتيا.. معهد الشرق نوفا سكوتيا للتكنولوجيا

جامعة كيب بريتون (CBU)، المعروف سابقا باسم "كلية جامعة كيب بريتون" (UCCB)، هو الكندية الجامعية في نوفا سكوتيا الصورة بلدية كيب بريتون الإقليمي. يقع بالقرب من سيدني، CBU هو ما بعد الثانوية المؤسسة الوحيدة التي تمنح درجة على جزيرة كيب بريتون. يتم تمكين الجامعة من قانون جامعة كيب بريتون الذي أقره نوفا سكوتيا مجلس النواب. وقبل ذلك، تم تمكين CBU من قبل الكلية الجامعية للقانون كيب بريتون (المعدل). تم تسجيل الكلية الجامعية للمعطف كيب بريتون للأسلحة مع السلطة الكندية الشعار في 27 مايو، 1995.
CBU هو (الكامل) عضوا عاديا في اتحاد الجامعات والكليات في كندا (AUCC)، و جمعية كليات المجتمع الكندية (ACCC) و رابطة الجامعات الأطلسي (جامعة أديس أبابا)، وكذلك عضو مشارك في رابطة الكومنولث الجامعات (ACU).
افتتح معهد الشرق نوفا سكوتيا للتكنولوجيا (NSEIT) في عام 1968 حول Grand بحيرة الطريق (جذع 4) على بعد عدة كيلومترات إلى الشرق من سيدني حدود المدينة. تم تمكين هذه المؤسسة تركز على تقنية الأعمال والصفقات وتطورها إلى حد كبير من التمويل الاتحادي والمحافظة في الوقت الذي صناعات الفحم والصلب في الصناعية كيب بريتون تواجه تحديات مالية خطيرة.
في 1970s في وقت مبكر، وحكومات المقاطعات والحكومة الاتحادية، وكذلك المجتمع المحلي، أقر بالحاجة إلى تطوير مؤسسة للتعليم العالي في تحدى اقتصاديا الصناعية كيب بريتون المنطقة. بمساعدة من مؤسسة تنمية كيب بريتون، جامعة القديس فرانسيس كزافييه سيدني الحرم الجامعي وتم دمج NSEIT في كلية كيب بريتون (بنك) في يونيو حزيران عام 1974.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال