جامعة كونكورديا في مونتريال، كيبيك، كندا.. دمج كلية لويولا وجامعة السير جورج ويليامز

جامعة كونكورديا هي عامة جامعة شاملة تقع في مونتريال، كيبيك، كندا. تأسست في عام 1974 بعد دمج كلية لويولا وجامعة السير جورج ويليامز، كونكورديا هي واحدة من ثلاث جامعات في كيبيك حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للتعليم. اعتبارا من العام الدراسي 2014-2015، كان هناك 46378 طالب مسجلين في كونكورديا، مما يجعل الجامعة بين الأكبر في كندا عن طريق الانتساب. إن الجامعة لديها حرمين جامعيين، تعيين حوالي 7 كيلومترات (4 أميال) بعيدا: السير جورج وليامز الحرم الجامعي هو الحرم الجامعي الرئيسي في قلب وسط مدينة مونتريال ، في منطقة تعرف باسم كارتييه كونكورديا ، ولويولا في الحرم الجامعي في منطقة سكنية في نوتردام دي غراس. مع أربع كليات، مدرسة الدراسات العليا والعديد من الكليات والمراكز والمعاهد وكونكورديا يوفر أكثر من 300 الجامعية و 100 برامج ودورات الدراسات العليا.
الجامعة مولسون كلية جون لإدارة الأعمال في المرتبة باستمرار ضمن أفضل 10 الكندية كليات إدارة الأعمال ، وضمن قائمة أكبر 100 شركة في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، تم تصنيف كونكورديا 7 بين الكندي و229 بين الجامعات العالمية في التصنيف المهني الدولي لمؤسسات التعليم العالي، في جميع أنحاء العالم الترتيب جمعتها مدرسة المناجم بباريس يستخدم عن المعيار الوحيد لعدد من خريجي تحتل المرتبة من الرئيس التنفيذي في فورتشن 500 شركة.
كونكورديا هو غير طائفية و مختلطة المؤسسة، مع أكثر من 200،000 الخريجين الذين يعيشون في جميع أنحاء العالم.
والجامعة عضو في اتحاد الجامعات والكليات في كندا ، و الاتحاد الدولي للجامعات ، و اتحاد جامعات الكومنولث ، و جمعية الكندي للمكتبات البحوث ، و جمعية الجامعة الكندية للنقاش بين الكليات فضلا عن مكتب الكندي للتعليم الدولي و جامعة الصحافة الكندية . فرق اسكواش في الجامعة، والمعروفة باسم صواريخ ستينجر ، تتنافس في الاتحاد الرياضة كيبيك الطلاب من الكندي بين الجامعات الرياضية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال