جامعة إميلي كار للفنون والتصميم.. مدرسة الفن ما بعد الثانوية العامة في جزيرة جرانفيل في فانكوفر. مدرسة فانكوفر الزخرفية والفنون التطبيقية

جامعة إميلي كار للفنون والتصميم (سابقا معهد إميلي كار للفنون والتصميم) هي مدرسة الفن ما بعد الثانوية العامة تقع على جزيرة جرانفيل في فانكوفر، BC، كندا.

أنشئت في عام 1925 باسم مدرسة فانكوفر الزخرفية والفنون التطبيقية، وكان اسمه بعد الفنان الكندي إميلي كار في عام 1978.

معهد إميلي كار للفنون وفي تصميم الأسلحة، أنصار، العلم، وشارة تم تسجيلها مع السلطة الدروع الكندية في 20 أبريل، 2007.

وفي 28 أبريل 2008، أعلنت حكومة مقاطعة أنه تعديل قانون جامعة في الجمعية التشريعية في كولومبيا البريطانية والاعتراف معهد إميلي كار للفنون والتصميم كجامعة الكاملة، التي من شأنها الكشف عن اسمه جامعة إميلي كار للفنون والتصميم.

بدأت الجامعة عملها تحت اسم جديد في 1 سبتمبر 2008.
إميلي كار هي واحدة من أقدم مؤسسات التعليم بعد الثانوي في كولومبيا البريطانية، والوحيد الذي يكرس للتعليم المهني والتعلم في مجال الفنون والإعلام والتصميم.

كانت تعرف سابقا باسم مدرسة فانكوفر للفنون، وقد تم تأسيسها في عام 1925 بوصفها مدرسة فانكوفر للفنون الزخرفية والتطبيقية. في عام 1978، كان وحدة نقدية أوروبية معينة معهد المحافظات قبل أن ينتقل إلى جزيرة جرانفيل في عام 1980.

 وافتتح المبنى الثاني في جزيرة جرانفيل في عام 1995. وفي عام 1995، منحت وحدة نقدية أوروبية سلطة تمنح درجة البكالوريوس: منتدى بواو الاسيوى والفينيل والدرجات الفخرية: دكتوراه فخرية من الحروف (D.Litt)، دكتوراه فخرية في القانون (D.Laws) ودكتوراه فخرية للتكنولوجيا (D.Technology).

في عام 1997، منحت وحدة نقدية أوروبية السلطة لتقديم درجة بكالوريوس في فنون الإعلام (BMA).

في عام 2006، أطلقت ECI على درجة الماجستير في الفنون التطبيقية (MAA)، وفتح الاستوديو الرقمي التقاطعات.

في عام 2007، أدلى كونسورتيوم الشمالية العظمى الطريق تتكون من إميلي كار، UBC، SFU وأطلقت BCIT برنامج الماجستير في وسائل الإعلام الرقمية (MDM) في الحرم الجامعي الشمالية العظمى الطريق.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال