جامعة الأمم الأولى في كندا - كلية الهندي ساسكاتشوان الاتحادية

جامعة الأمم الأولى في كندا (FNUniv)، سابقا كلية الهندي ساسكاتشوان الاتحادية، هو الكندية الجامعية في ساسكاتشوان مع الجامعات في ريجينا ، ساسكاتون، و الأمير ألبرت . وقد تم تصميم المبنى حرم ريجينا من قبل المهندس المعماري دوغلاس الكاردينال.
على الرغم من أنه دعا جامعة الأمم الأولى في كندا (FNUniv) ويتم التعرف على الجامعة من قبل حكومة ساسكاتشوان، المؤسسة هو في الواقع الكلية الاتحادية من جامعة ريجينا (U. ر)، ودرجة حصل في المؤسسة والتي تمنحها U. ر والتشريعات التمكينية هو فعل احترام جامعة ريجينا، الفصل U-5.
هناك ثلاث جامعات،
ريجينا الحرم الجامعي: 1 الأمم الأولى الطريق، ريجينا (على حرم جامعة ريجينا )
ساسكاتون الحرم الجامعي: 226-230 20 شارع الشرق، ساسكاتون (على حرم المعهد الهندي ساسكاتشوان تقنيات)
الحرم الجامعي الشمالي: 1301 الوسطى افي، الأمير ألبرت
وقد استأجرت الطوابق العليا سنتين ونصف من بناء الحرم الجامعي ريجينا لها سابقا كمكاتب لشؤون السكان الأصليين والتنمية الشمالية كندا (AANDC) حتى عام 2014.
طلاب FNUniv في حرم ريجينا دفع U. منتظم ر ذات الصلة، ورسوم جامعة ريجينا اتحاد الطلاب. مثل الكليات الاتحادية الأخرى لوثر وكامبيون، يمكن للطلاب الاستفادة FNUniv جميع U. مرافق R. (المكتبات، المكتبات والنوادي وقوف السيارات، والمختبرات، الخ) والخدمات (خطط وجبة والمساكن والخدمات عبر الإنترنت، والوظيفي تقديم المشورة، وما إلى ذلك). ترتبط برامج درجة FNUniv مع بقية U. ر المناهج الدراسية.
ويضم كل حرم جامعي FNUniv مكتبة، مع نقاط القوة المتعلقة المواضيع والتخصصات التي تدرس في كل حرم جامعي (دراسات السكان الأصليين، الفنون الجميلة الهندية، التعليم، ورجال الأعمال في ريجينا الحرم الجامعي، العمل الأصلية الاجتماعية في ساسكاتون الحرم الجامعي، والدراسات الصحية للسكان الأصليين والتعليم في الأمير حرم ألبرت). ومنذ عام 1976، كانت تابعة المكتبات FNUniv مع جامعة ريجينا المكتبة. الطلاب وأعضاء هيئة التدريس FNUniv قد تستخدمها المكتبات FNUniv، فضلا عن مكتبة جامعة ريجينا وغيرها من مكتبات الكليات التابعة لها (كامبيون ولوثر).
FNUniv مفتوحة للطلاب من جميع الثقافات والجنسيات وليس مقصورا على أولئك المنحدرين من أصول الأمم الأولى.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال