جامعة كوانتلين بوليتكنك في ريتشموند، ساري، لانغلي، وكلوفرديل.. عضو في اتحاد الجامعات والكليات في كندا والاتحاد الدولي للجامعات ورابطة جامعات الكومنولث والمكتب الكندي للتعليم الدولي

جامعة كوانتلين بوليتكنك لمنح الدرجات العلمية العامة الجامعية جامعة بوليتكنك في كولومبيا البريطانية مع الجامعات الموجودة في ساري، ريتشموند، كلوفرديل، و لانغلي. جامعة كوانتلين بوليتكنك هي واحدة من أكبر المؤسسات التي كتبها التحاق في كولومبيا البريطانية مع ما مجموعه 20،000 طالب و 1،600 أعضاء هيئة التدريس عبر أربعة مواقع لتشمل مترو فانكوفر منطقة. لجنة الانتخابات العامة يعمل بوصفه باللغة الإنجليزية الوحيدة جامعة بوليتكنك في كندا (مونتريال في مدرسة الفنون التطبيقية تقدم برامج باللغة الفرنسية)، ويوفر الجامعي والتعليم المهني بما في ذلك درجة البكالوريوس، درجة المنتسبين، الشهادات، شهادات، التلمذة الصناعية والاستشهادات في أكثر من 200 البرامج المتنوعة. تعمل المدرسة إلى حد كبير باعتبارها جامعة بوليتكنك الجامعية ولكن تعمل أيضا بمثابة المدرسة المهني والتقني، وتقديم التلمذة الصناعية للالحرف التي تتطلب مهارات وشهادات في التعليم المهني للفنيين والعمال المهرة في أدوار الدعم في مهن مثل الهندسة، المحاسبة، إدارة الأعمال، والتمريض، والطب، والهندسة المعمارية، والقانون.
قبل منحهم سلطة بمثابة الكلية الجامعة ، تأسست جامعة البوليتكنيك Kwantlen باسم كلية Kwantlen كرد فعل للحاجة المتزايدة للتدريب المهني وسعت عبر وادي فريزر. في عام 2008، أعلنت الحكومة المحلية عن عزمها على تعديل قانون الجامعة على تعيين Kwantlen جامعة كلية ل جامعة بوليتكنك . تلقى التشريع إعادة تسمية الكلية الجامعية للجامعة الموافقة الملكية في 29 مايو عام 2008، وبدأت لجنة الانتخابات العامة العملية في جامعة بوليتكنيك Kwantlen في 1 سبتمبر 2008.
أصبحت جامعة كوانتلين بوليتكنك عضوا في اتحاد الجامعات والكليات في كندا (AUCC) يوم 24 أكتوبر، 2008. أيضا في الانتساب الى لجنة الانتخابات العامة تشمل: الاتحاد الدولي للجامعات (IAU)، و الكليات والمعاهد كندا (CICan)، ورابطة جامعات الكومنولث (ACU)، والمكتب الكندي للتعليم الدولي (CBIE)، ومطبعة جامعة الكندية (CUP).
جلوب اند ميل تقرير الجامعة الكندية في المرتبة جامعة كوانتلين بوليتكنك من بين أفضل ما بعد الثانوية مؤسسة بالنسبة للالتحاق في جميع أنحاء كندا، وكسب العديد من الدرجات في "ألف لمجموعة B" في فئات مثل جودة التعليم والتعلم، وإعداد الوظيفي، ورضا الطلاب والمعلومات التكنولوجيا. نشرت في ماكلين مجلة، و المسح الوطني للمشاركة الطلاب أيضا المدرجة جنة الانتخابات العامة بين المؤسسات الكندية العليا النسبية لمشاركة الطلاب والممارسات التعليمية، وجودة التعليم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال