جامعة ليكهيد في خليج الرعد وأوريليا، أونتاريو، كندا.. موطن للحرم الغربي من مدرسة شمال اونتاريو للطب

جامعة ليكهيد هو الجامعة العامة للبحوث مع الجامعات في خليج الرعد وأوريليا، أونتاريو، كندا. جامعة ليكهيد، اختصارها إلى "يكهيد U '، أو' LU، هو غير طائفية ومدعومة المقاطعات. لديها برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا، و Laskin كلية بورا في القانون ، وتعد موطنا للحرم الغربي من مدرسة شمال اونتاريو للطب.
المدرسة لديها أكثر من 45،000 الخريجين. الحرم الجامعي الرئيسي في خليج الرعد لديها اكثر من 7900 طالب وطالبة. اعتبارا من سبتمبر 2006، حرم تمديد دائم جديد في أوريليا، تقع على بعد حوالي 150 كم من شمال تورونتو، لديها اكثر من 1100 طالب وطالبة.
أنشئ المعهد التقني ليكهيد في عام 1946 ردا على باختصار، يبين الحاجة إلى مؤسسة للتعليم العالي في شمال غرب أونتاريو. [2] جامعة ليكهيد تطورت من معهد يكهيد التقنية (تأسست 1946) وكلية يكهيد الآداب والعلوم والتكنولوجيا (تأسست 1957). [3]
أنشئ المعهد التقني ليكهيد في 4 يونيو 1946، وذلك بموجب أمر في ومجلس مقاطعة أونتاريو . بدأت فصول في يناير كانون الثاني عام 1948، في أماكن مستأجرة مؤقتة في وسط مدينة بورت آرثر . في سبتمبر من ذلك العام نفسه، تم إضافة المقررات الجامعية الأولى للمنهج الدراسي.
كلية يكهيد من الفنون، وقد تم تأسيسها العلوم والتكنولوجيا عن طريق قانون صادر عن السلطة التشريعية أونتاريو أعلن في 1 أغسطس 1957. سنوات في وقت لاحق، تم تعديل قانون العلوم والتكنولوجيا كلية يكهيد الأصلية للفنون، لمنح السلطة الكلية لإنشاء كليات جديدة، وتمنح درجات علمية في الفنون والعلوم. قانون جامعة ليكهيد، 1965، أعطيت الموافقة الملكية في 22 حزيران، 1965، ودخلت حيز التنفيذ في 1 يوليو، 1965. كلية يكهيد الآداب والعلوم والتكنولوجيا، أصبحت تعرف بعد ذلك باسم "جامعة ليكهيد"، واستمر بموجب هذا الميثاق الجديد. وتمنح الدرجات الأولى في 5 مايو 1965. وكان المستشار الجامعية الأولى السيناتور نورمان ماكلويد باترسون.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال