جامعة لورانس ثنائية اللغة الفرنسية والانجليزية في سدبري الكبرى، أونتاريو، كندا

جامعة لورانس (جامعة Laurentienne)، التي تأسست بتاريخ 28 مارس 1960، هو متوسطة الحجم ثنائية اللغة في سدبري الكبرى ، أونتاريو ، كندا.
مع التركيز في المقام الأول على البرمجة الجامعية، لورانس كما يتميز حرم شرق المدرسة أحدث الطبية الكندية مدرسة أونتاريو الشمالية الطب -الذي افتتح في عام 2005. وهي مدرسة الدراسات العليا تقدم عددا متزايدا من درجة على مستوى الدراسات العليا. لورانس هو أكبر مزود لغتين من التعليم عن بعد في كندا.
يقع حرم الجامعة على الجانب الجنوبي من بحيرة رمزي ، الى الجنوب مباشرة من قلب المدينة سدبري الكبرى في حي بيل غروف، بالقرب من بعض أغنى الأحياء السكنية في المدينة. Idylwylde المدينة ملعب للجولف يجاور أيضا في حرم الجامعة.
أن الجامعة لديها مدرسة الاتحادية هيكل، مماثلة لتلك التي في جامعة تورنتو. المدرسة لديها أيضا بنية الحكومة الطلابية غير عادية ومثيرة للجدل في بعض الأحيان - هناك نوعان من منفصلة الاتحادات الطلابية (بالإضافة إلى الجمعيات بدوام جزئي وطلاب الدراسات العليا). جمعية الفرنكوفونية الطالب (AEF) لل الناطقين بالفرنسية، في حين أن الاتحاد العام للطلبة (SGA) هي لكل من الناطقين بالانكليزية والناطقين بالفرنسية. ومع ذلك، أي يستطيع الطالب التابعة لها مع أي اتحاد، بغض النظر عن اللغة، ولأن الاتحادين لا تقدم الخدمات الطلابية متطابقة، العديد من الطلاب من مجموعة لغوية واحدة تغيير انتمائهم لاتحاد الطلاب الآخرين اعتمادا على الخدمات التي يريدونها. ونتيجة لذلك، في الممارسة العملية، والاتحادات الطلابية هما غالبا ما تتنافس مع بعضها البعض بدلا من أن تعمل مجموعات متميزة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال