جامعة ماكوين في ادمونتون، ألبرتا.. تقديم دورات التطوير المهني والشخصي على أساس عدم التفرغ. برمجة للجامعات والكليات إعداد دورات اللغة الإنجليزية

جامعة MacEwan هي مؤسسة تعليمية ما بعد الثانوية تقع في ادمونتون، ألبرتا، كندا .
جامعة MacEwan هي أكبر مؤسسة ما بعد الثانوية في ألبرتا. ويقدم تسعة شهادات البكالوريوس، درجتين التطبيقية وأكثر من 40 برامج الدبلوم والشهادة. خمس كليات الجامعة والمدارس تقدم برامج في الفنون الجميلة والاتصالات، والدراسات الصحية والمجتمعية والفنون الليبرالية والعلوم والتمريض، والأعمال التجارية.
وتقدم مئات من دورات التطوير المهني والشخصي noncredit على أساس عدم التفرغ بالإضافة إلى برمجة للجامعات والكليات إعداد دورات اللغة الإنجليزية كما هو وجود الثانية واللغة. خلال العام الدراسي 2014-2015، تم تسجيل 19606 طالب التفرغ وبدوام جزئي في برامج الائتمان.
أنشئت في عام 1971 كما منح MacEwan كلية المجتمع، وكان اسمه المؤسسة بعد الدكتور JW غرانت MacEwan ، المؤلف والمعلم ونائب الحاكم السابق لألبرتا. تأسست الكلية من قبل حكومة ألبرتا لسد الحاجة المتصورة للبرامج على مستوى الكلية التي تركز على التنمية المهنية. وتضمنت العروض التعليمية الأولية برامج شهادة ودبلوم لمدة سنتين واحدة.
في عام 1988 تم منح الكلية الموافقة على تقديم الجامعة تحويل الرصيد. في عام 2004، أصبح MacEwan مؤسسة منح شهادة معتمدة تقدم أول درجة البكالوريا بها. في 24 أيلول 2009، وأصبحت المؤسسة الجامعية السادسة ألبرتا وتم تغيير اسمها رسميا جامعة جرانت MacEwan. وفي سبتمبر 2013، الجامعة تغيير علامتها التجارية على نفسها رسميا "جامعة MacEwan" لجميع الأغراض الاتصال والتسويق العامة؛ من الناحية القانونية، لا يزال اسم جامعة جرانت MacEwan.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال