جامعة ماكماستر في هاميلتون، أونتاريو، كندا.. إدارة الأعمال، الهندسة، العلوم الصحية، العلوم الإنسانية، العلوم الاجتماعية والعلوم

جامعة ماكماستر (يشار إلى ماكماستر أو ماك) هي عامة جامعة بحثية تقع في هاميلتون، أونتاريو، كندا. ويقع الحرم الجامعي الرئيسي على 121 هكتار (300 فدان) من الأراضي بالقرب من الأحياء السكنية في أينسلي الخشب و Westdale، المجاور لهاميلتون الحدائق النباتية الملكية. وتعمل الجامعة ست كليات الأكاديمية: في مدرسة degroote متوفرة لإدارة الأعمال، الهندسة، العلوم الصحية، العلوم الإنسانية، العلوم الاجتماعية، والعلوم. وهو عضو في U15، مجموعة من الجامعات في البحوث المكثفة في كندا. الجامعة تحمل اسم معالي وليام ماك ماستر، أحد أبرز الكندي السيناتور والمصرفي الذي تركها C $ 900،000 لتأسيس الجامعة. تأسست جامعة ماكماستر وفقا لأحكام قانون صادر عن المجلس التشريعي لأونتاريو في عام 1887، دمج كلية تورنتو المعمدان مع كلية ودستوك. افتتح في تورنتو في عام 1890. كفاية المرافق وهدية من الأراضي في هاملتون دفعت المؤسسة للانتقال في عام 1930. ماكماستر كان يسيطر عليها المعمداني في أونتاريو وكيبيك حتى أصبح مستأجرة من القطاع الخاص، الممولة من القطاع العام غير طائفية مؤسسة في عام 1957.
الجامعة تشارك في التعليم، ولديها أكثر من 25000 الجامعية وأكثر من 4000 طلاب الدراسات العليا. الخريجون والطلاب السابقين للجامعة يمكن الاطلاع على جميع أنحاء كندا وفي 140 بلدا في جميع أنحاء العالم. تشمل الخريجين البارزة المسؤولين الحكوميين والأكاديميين وقادة الأعمال ومنحة رودس واحد، واثنين من الحائزين على جائزة نوبل. الجامعة في المرتبة 4 بين الجامعات الكندية و94 في العالم وفقا ل2015-2016 جامعة ترتيب تايمز التعليم العالي العالمية، 4 بين الجامعات الكندية و83 في العالم وفقا لعام 2016 التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم، و6 بين الجامعات الكندية و149 في العالم وفقا لعام 2014 QS العالمي جامعة الترتيب. جامعة ماكماستر بشكل خاص معروفة لفي برنامج الآداب والعلوم و كلية الطب، وكلية مايكل جي degroote متوفرة للطب، التي احتلت المرتبة الأخيرة 25 في العالم و3 في كندا من قبل تصنيفات مراعاة جامعة تايمز للتعليم العالي العالمي في عام 2015. ومعلوم ان الفرق الرياضية ماكماستر مثل اللصوص ، وأعضاء في كندا بين الجامعات الرياضية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال