جامعة ماونت سانت فنسنت في هاليفاكس، نوفا سكوتيا، كندا.. تقديم برامج المرحلة الجامعية في الآداب، العلوم، التربية والتعليم، وعدد من البرامج المهنية

جبل سانت فنسنت جامعة، وغالبا ما يشار إليها باسم جبل، هي جامعة عامة الجامعية في المقام الأول تقع في هاليفاكس، نوفا سكوتيا، كندا، تم تأسيسها في العام 1873. جبل سانت فنسنت تقدم برامج المرحلة الجامعية في الآداب، العلوم، التربية والتعليم، وعدد من البرامج المهنية بما في ذلك التطبيقية التغذية البشرية، إدارة الأعمال، الطفل ودراسة الشباب، العلاقات العامة، وإدارة السياحة والضيافة. كذلك، جبل لديها 13 درجة الدراسات العليا في مجالات تشمل التطبيقية التغذية البشرية، كلية علم النفس، الطفل ودراسة الشباب، التعليم، دراسات الأسرية وعلم الشيخوخة والعلاقات العامة ودراسات المرأة. برنامج الدكتوراه الأولى في جبل، وعلى درجة الدكتوراه في الدراسات التربوية، على بعد مبادرة مشتركة مع جامعة القديس فرانسيس كزافييه و جامعة أكاديا. جبل تقديم 10 برامج درجة البكالوريوس كاملة وأربعة برامج الدراسات العليا درجة على الانترنت.
تستقطب الجامعة العديد من الطلاب وذلك جزئيا بسبب أحجامها صغيرة الطبقة العودة، برامج التخصص والموقع. جبل لديها كراسي كندا البحث في الهوية الجنسية والممارسات الاجتماعية وكذلك الأمن الغذائي وتغير السياسة. هذه المؤسسة هي فريدة من نوعها على الصعيد الوطني كما أن لديها كرسي في صعوبات التعلم، برنامج الماجستير في العلاقات العامة، وبكالوريوس العلوم في دراسات الاتصالات، وغيرها من البرامج العديدة وأعضاء هيئة التدريس، والمبادرات البحثية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال