جامعة نيبيسينج للفنون الحرة في شمال خليج، أونتاريو، كندا.. عضو منتسب من جامعة لورانس في سودبيري

جامعة Nipissing هي جامعة الفنون الحرة التي تقع في شمال خليج، أونتاريو، كندا، على موقع 720 فدان (290 هكتار) ويطل على بحيرة Nipissing.
تأسست كلية جامعة Nipissing في عام 1967 باعتباره عضوا منتسبا من جامعة لورانس في سودبيري، وحصل على ميثاقها بوصفها جامعة مستقلة في عام 1992.
جذور الجامعة تعود إلى عام 1909، عندما عادي مدرسة شمال خليج، ومدرسة تدريب المعلمين، وقد تم تأسيسها في المدينة. المدرسة تم تغيير اسم كلية شمال خليج المعلمين في عام 1953، وأصبح أعضاء هيئة التدريس Nipissing الكلية الجامعية للتعليم في عام 1967. وبعد أن تلقت الجامعة على جائزة في عام 2010، وكلية التربية وسميت Schulich كلية إدارة التعليم.
جامعة Nipissing هي واحدة من أكبر مزودي لدورات تأهيل إضافية للمعلمين. وتقدم الجامعة دورات على الانترنت، الموقع اساس سنوى، وجزئيا على الانترنت. كل عام تستقبل الجامعة حوالي 5000 التسجيلات من المعلمين في جميع أنحاء المحافظة التي تسجل لعبد القدير، بي كيو، شرف التخصصي والنظار دورات التأهيل. جامعة Nipissing هي الجامعة الوحيدة في أونتاريو لتقديم البكالوريوس المتقدم من درجة التعليم. منذ عام 1909 قد حققت أكثر من 25،000 المعلمين مؤهلات التدريس من جامعة Nipissing.
كان على غرار حكم جامعة Nipissing في جامعة تورنتو قانون المحافظات لعام 1906، الذي أنشأ نظام المجلسين من الحكومة الجامعة يتكون من مجلس الشيوخ (أعضاء هيئة التدريس)، المسؤولة عن سياسة الأكاديمية، ومجلس محافظي (المواطنين) تمارس سيطرة حصرية على السياسة المالية وجود سلطة رسمية في جميع المسائل الأخرى. وكان الرئيس المعين من قبل المجلس، لتقديم وصلة بين الهيئتين وأداء القيادة المؤسسية. لجامعة Nipissing تركيز قوي على تدريب المعلمين والتمريض.
ويستند اختيار درجة السرير في المقام الأول في المتوسط ​​الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس هي واحدة من كليات أونتاريو الأكثر تنافسية من التعليم. في 14 ديسمبر 2001، أصدرت حكومة أونتاريو مشروع قانون تعديل ميثاق الجامعة للسماح لمنح الشهادات العليا. لجامعة Nipissing على B.Ed. مشترك برنامج مع جامعة ويلفريد لورير لبرنامج المتزامنة. جامعة Nipissing لديها واحد من أكبر كليات التربية في المحافظة مع 750-800 بكالوريوس طلاب التعليم التوالي، بالإضافة إلى 150 من البرنامج المشترك مع جامعة ويلفريد لورييه. في المتوسط تستقبل كلية التربية أكثر من 7،000 التطبيقات وينخرط بين 750-800 الطلاب للبكالوريوس في برنامج التعليم.
ومن المعروف أن الجامعة أيضا لتصويره في لين جونستون فكاهية الصورة للأفضل أو للأسوأ ، والذي اليزابيث باترسون كان طالبا في برنامج التعليم. يعيش جونستون قرب خليج الشمالية في الحياة الحقيقية، على الرغم من عائلة باترسون كما هو مبين الذين يعيشون في مجتمع وهمية في جنوب أونتاريو.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال