الكلية العسكرية الملكية في كينغستون، كندا.. الكلية العسكرية للقوات المسلحة الكندية. منح درجة جامعية للضباط العسكريين وتدريبهم

كلية العسكرية الملكية في كندا (الفرنسية: كلية العسكرية الملكية دو كندا)، يختصر عادة باسم RMCC أو RMC، هي الكلية العسكرية للقوات المسلحة الكندية، ويقع على بعد منح درجة جامعية الضباط العسكريين التدريب. تأسست في عام 1876 RMC وهو المؤسسة الاتحادية الوحيدة في كندا مع سلطات منح الدرجات العلمية. كلية العسكرية الملكية في كندا الدرجات قانون 1959 تمكن الكلية لمنح درجة في الفنون والعلوم والهندسة. وتقدم برامج على المستويات الجامعية والدراسات العليا سواء داخل الحرم الجامعي وكذلك من خلال برنامج التعليم عن بعد الكلية عن طريق شعبة الدراسات المستمرة.
وتقع على نقطة فريدريك ، 41 هكتارا (101 فدان) شبه جزيرة في كينغستون، أونتاريو الكلية، هو مزيج من المباني القديمة والتاريخية، وكذلك أكثر حداثة الأكاديمية مرافق والرياضية، وعنبر. ويتم تدريب الطلاب ضابط من الكلية العسكرية الملكية في كندا في ما يعرف باسم "أربعة أركان" من الأكاديميين، officership، ألعاب القوى، وثنائية اللغة.
الكلية العسكرية الملكية في كندا، تستعد-الطلبة الضباط للعمل في مهنة الأسلحة وتواصل تنمية قدرات أعضاء وغيرهم من المدنيين القوات المسلحة الكندية باهتمام في قضايا الدفاع. يوفر RMC برامج ومناهج التعليم العالي و التطوير المهني لتلبية احتياجات القوات المسلحة الكندية و زارة الدفاع الوطني.
أولئك القادرين على الحصول على القبول في هذه المؤسسة سوف تنتمي إلى مجتمع متماسك من أقرانه أن تشجع الخريجين الرخاء والثراء.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال