جامعة رايرسون في تورونتو، أونتاريو.. التركيز على التعليم التطبيقي والمنحى الوظيفي

جامعة رايرسون هي جامعة بحثية تقع في وسط مدينة تورونتو، أونتاريو. في المناطق الحضرية حرم يحيط ساحة يونغ-دونداس، وتقع في أكثر المطارات ازدحاما تقاطع في وسط مدينة تورونتو. أن الجامعة لديها التركيز على التعليم التطبيقي، المنحى الوظيفي. غالبية مبانيها هي في كتل الشمال الشرقي من ساحة يونغ-دونداس في تورنتو منطقة الحديقة . كلية إدارة الأعمال رايرسون، وتيد مدرسة روجرز إدارة على الطرف الجنوبي الغربي من ساحة يونغ-دونداس، وتقع على شارع الخليج، شمال قليلا من تورونتو الحي المالي وتعلق على مركز تورنتو إيتون. يقع التوسع الأخير في الجامعة، ومركز Mattamy رياضي، في التاريخية مابل ليف حدائق الساحة، سابقا منزل مابل ليفز تورونتو. تتكون الجامعة من 36،000+ طلاب المرحلة الجامعية، 2،000+ طلاب الدراسات العليا، و 70،000 شهادة سنوية ومستمرة التسجيلات التعليم. في المرتبة رايرسون 4 في أونتاريو و10 في كندا من قبل التحاق الطلاب.
جامعة رايرسون هي موطن لأكبر كلية إدارة الأعمال الجامعية في كندا، و مدرسة تيد روجرز من إدارة، وثالث أكبر كلية الهندسة الجامعية في كندا، وفاري كلية جورج الهندسة والعلوم في الهندسة المعمارية، وكذلك كلية الآداب، كلية الاتصالات والتصميم، كلية خدمة المجتمع، وكلية العلوم.
بالإضافة إلى طرح برامج الدراسات العليا مما يؤدي إلى بدوام كامل وبدوام جزئي الجامعية و البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه درجة، كما تقدم الجامعة درجة بدوام جزئي والتعليم عن بعد وشهادات من خلال ريمون مدرسة G. تشانغ التعليم المستمر.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال