جامعة القديس فرانسيس كزافييه في انتيغونيش، ونوفا سكوتيا، كندا.. دراسة الفنون والعلوم والأعمال ونظم المعلومات

جامعة القديس فرانسيس كزافييه هي جامعة الجامعية في المقام الأول تقع في انتيغونيش، ونوفا سكوتيا، كندا. الجامعة تجمع 5100 طالب وطالبة من جميع أنحاء كندا وحول العالم في الفنون والعلوم والأعمال ونظم المعلومات. وهي عضو في جامعة الدول U4، مجموعة من الجامعات الجامعية في المقام الأول في شرق كندا.
تأسست القديس فرانسيس كزافييه كلية ككلية Arichat، والروم الكاثوليك مؤسسة تعليمية الأسقفية في Arichat، ونوفا سكوتيا، في عام 1853. تم نقل Arichat كلية إلى موقعه الحالي في انتيغونيش، وعلى النحو المنصوص عليه القديس فرانسيس كزافييه كلية في عام 1855. وفي 7 مايو عام 1866، أعطيت سانت كزافييه كلية فرانسيس وضع الجامعة، وأصبحت جامعة القديس فرانسيس كزافييه. منحت جامعة الأولى درجاته في عام 1868.
في عام 1883 تأسست جبل أكاديمية سانت برنارد لتعليم الإناث، مع الفتيات من المرحلة الابتدائية حتى الصف 12 تدرس من قبل راهبات نوتردام .
هنري فريدريك بوش (مهندس معماري) تصميم مبنى الكلية، 1888.
في عام 1894، والأكاديمية التابع لجامعة القديس فرانسيس كزافييه باسم جبل كلية سانت برنارد. في عام 1897، أصبحت المدرسة أول جامعة كاثوليكية للتعليم المختلط في أمريكا الشمالية لمنح درجات للنساء. منحت أربع نساء على شهادات جامعية في عام 1897.
واللوحة المعدنية في سانت فرانسيس كزافييه جامعة مصلى مخصص لثلاثة وثلاثين عضوا من الكلية، والآن القديس فرانسيس كزافييه جامعة، الذين قتلوا في الخدمة خلال الحرب العالمية الأولى (1914-1918).
في فبراير 1922، افتتحت جامعة القديس فرانسيس كزافييه النصب التذكاري للحرب تزلج، مع الخارج من الطوب والداخلية من الخشب. بعد أن تم إغلاق التذكارية تزلج الحرب رسميا في 8 فبراير 2002، انشق بناء أسفل وتم بناء مجمع العلم الجديد في مكان حلبة القديم.
شاركت إدارة الإرشاد الزراعي StFX في تنمية المجتمع المحلي في انتيغونيش منذ عام 1928 في حين أن المعهد Coady الدولية في StFX شاركت في تنمية المجتمع المحلي على مستوى العالم منذ عام 1959.
واللوحة المعدنية التي تم الكشف عنها يوم 5 مايو 1984، كانت قد خصصت من قبل فئة الجامعة لعام 1984، تكريما لهؤلاء الطلاب الذين قتلوا في النزاع المسلح في حين تدافع عن الحرية من الكنديين.
في عام 1985 أصبح عدد الطالبات في سانت فرانسيس كزافييه مساويا لعدد الرجال لأول مرة. في عام 1990، وجدت الكلية النسائية كمسكن فقط.
في أوائل القرن 20th، توسعت التعليم المهني خارج المجالات التقليدية اللاهوت والقانون والطب. وقدم تدريب الخريجين على أساس النموذج الأمريكي مستوحاة الألمانية من العمل بطبيعة الحال المتخصصة والانتهاء من أطروحة البحث. إن سياسة التعليم الجامعي التي بدأت في 1960s استجابت للضغوط السكان، والاعتقاد بأن التعليم العالي هو المفتاح لتحقيق العدالة الاجتماعية والإنتاجية الاقتصادية للأفراد والمجتمع.
القديس فرانسيس كزافييه الترتان وقد صممت لتكون الترتان الجامعة في عام 1994.
في عام 1996 نفذت StFX أول برنامج التعلم الخدمي في كندا، التي وفرت فرص التعلم الدولي.
في 21 مارس 2014، أعلن مجلس محافظي الدكتور كينت ماكدونالد رئيسا واردة من StFX، لتولي مهام منصبه في 1 أغسطس 2014.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال