جامعة سانت توماس (نيو برونزويك) في فريدريكتون، نيو برونزويك، كندا.. التخصصات المعترف بها في علم الجريمة والصحافة وحقوق الإنسان، والاتصالات والسياسة العامة

جامعة سانت توماس (STU) هو صغير، على وجه الحصر الآداب جامعة تقع في فريدريكتون، نيو برونزويك، كندا. ومن درجة طرح الجامعيين في المقام الأول البكالوريوس في الفنون (العلوم الإنسانية والاجتماعية)، والتعليم، والعمل الاجتماعي إلى ما يقرب من 1100 طالب وطالبة. متوسط حجم الفصل 30 ولا فئة أكبر من 60.
وتقدم الجامعة عددا من البرامج الفريدة بما في ذلك التخصصات المعترف بها في علم الجريمة والصحافة وحقوق الإنسان، والاتصالات والسياسة العامة. سانت توماس هي موطن لمركز ماكينا فرانك للاتصالات والسياسة العامة. الجامعة هي فريدة من نوعها في كندا للالتركيز الوحيد على الفنون الحرة والتزامها بالعدالة الاجتماعية.
أصل جامعة سانت توماس يعود إلى 1860 عندما جيمس روجرز، أسقف المعين حديثا تشاتام، التي تأسست أكاديمية سانت مايكل. خليفة أسقف روجرز المطران توماس ف باري، أسقف تشاتام ، دعت الآباء الباسيلية من تورونتو الى تحمل المسؤولة عن سانت مايكل، مؤسسة في تشاتام، نيو برونزويك ، وتوفير التعليم للبنين على مستوى الكلية الثانوية والإعدادية. وافق Basilians للقيام بذلك في عام 1910، وتصر على تغيير اسم الأكاديمية لكلية سانت توماس وذلك لتجنب الخلط بينها وبين كلية بهم سانت مايكل في تورنتو. المستشارة الكلية بقي أسقف تشاتام.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال