جامعة ترينت في بيتربورو، أوشاوا، أونتاريو.. برنامج إدارة الموارد البشرية المشترك مع كلية فليمينغ

جامعة ترينت هو الجمهور الفنون الليبرالية والجامعات موجهة للعلوم وتقع على طول نهر Otonabee في بيتربورو، أونتاريو، مع حرم الأقمار الصناعية في أوشاوا، التي تخدم بلدية الإقليمي دورهام.
والتشريعات التمكينية هو قانون جامعة ترينت، 1962-1963. تأسست الجامعة من خلال جهود لجنة للمواطنين المهتمين في خلق الجامعة لخدمة مدينة بيتربورو والمقاطعات المحيطة بها. جندت لجنة دين توماس HB سيمونز من جامعة تورونتو على ترؤس لجنة التخطيط الأكاديمية وأصبح سيمونز أول رئيس للجامعة.
المستشار الحالي للجامعة ترينت هو دون تابسكوت، والخريج الأول لعقد هذا الموقف، وليو جرورك هو الرئيس ونائب المستشار.
حرم سيمونز ترينت حوالي 5.6 كم 2 (2.2 ميل مربع)، أكثر من نصفها هو جزء من مناطق الطبيعة ترينت، وهي متنوعة بيئيا الحياة البرية الحفاظ. وهي مقسمة إلى مجموعة من الكليات: شامبلين، سيدة إيتون، كاثرين بار تريل، Otonabee، بيتر Gzowski، و جوليان بلاكبيرن. كل كلية، مع استثناء من بلاكبيرن، وهو غير السكنية ويخدم 1700 طالب بدوام جزئي ترينت، ولها قاعة خاصة بها الإقامة، وغرفة طعام، والحكومة الطلابية. خطة الحرم الجامعي سايمونز والمباني الكلية الأصلية، بما في ذلك كلية تشامبلين، سيدة إيتون كلية، مكتبة باتا والجسر Faryon الذي يمتد Otonabee، تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الكندي الشهير رون ثوم. الكندي جنرال الكتريك التبرع، وصاحب العمل الصناعية الكبرى في بيتربورو، قطعة 100 فدان من الأرض على طول Otonabee وتم الحصول على أراض أخرى في وقت لاحق على جانبي النهر لتكون بمثابة موقع الحرم الجامعي. وشمل هذا التبرع ليعمل الكهرومائية محطة توليد الكهرباء التي يعود تاريخها إلى من 1890s، الذي لا يزال يولد جزءا كبيرا من الطاقة الكهربائية في الجامعة وتنتج دخل للجامعة. خضع محطة توليد الكهرباء ترقية مليون 22.8 $ في عام 2013. ترينت تمتلك 50٪ من محطة توليد الكهرباء جنبا إلى جنب مع بيتربورو المرافق المجموعة تملك 50٪ المتبقية.
مسجلون على مقربة من 6800 طلاب المرحلة الجامعية وما يقرب من 500 طالب وطالبة دراسات عليا في الجامعة بيتربورو بينما جامعة ترينت دورهام خدماتها لأكثر من 800 طالب كامل وبدوام جزئي في الحرم الجامعي ثورنتون الطريق في أوشاوا. ويمثل الجامعة في كندا بين الجامعات الرياضية من قبل ترينت بريئة. بعض البرامج المتخصصة في ترينت تشمل شهادة برنامج إدارة الموارد البشرية، وهو برنامج مشترك مع كلية فليمينغ السماح للطلاب لكسب B.Sc.FS في علوم الطب الشرعي، وB.Sc.N. برنامج في التمريض.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال