جامعة كندا الغربية الخاصة في فيكتوريا في كولومبيا البريطانية، كندا.. الأعمال والبرامج ذات الصلة بالإدارة

جامعة كندا الغربية (بشكل غير رسمي فهم عمالة الأطفال) هي خاصة، للربح ، مؤسسة تعليمية في كولومبيا البريطانية، كندا. تأسست الجامعة في عام 2005 من قبل ديفيد واو قوي، والرئيس السابق ل جامعة فيكتوريا، التي تم شراؤها في عام 2008 من قبل مجموعة Eminata، وهي مملوكة حاليا من قبل أنظمة الجامعة العالمية. ويستند الجامعة في وسط مدينة فانكوفر، ويقدم حاليا في الغالب الأعمال والبرامج ذات الصلة بالإدارة.
تأسست جامعة كندا الغربية في فيكتوريا، كولومبيا البريطانية في عام 2005 من قبل ديفيد قوي، والرئيس السابق ل جامعة فيكتوريا. وإنشاء الجامعة هي المرة الأولى في كولومبيا البريطانية التي مؤسسة ربحية لقد أذن لاستخدام تسمية "الجامعة"، ونتيجة لسنت مؤخرا، controverisal قانون درجة تفويض المقاطعة. وفي عام 2008 افتتحت مدرسة الحرم الجامعي الثاني في فيكتوريا. وفي نفس العام تم شراؤها من قبل مجموعة Eminata. [8] وفي وقت البيع، أفيد المدرسة كان يترنح على حافة الإفلاس، وتكافح من أجل جذب الطلاب.
وفي مواجهة انخفاض معدلات الالتحاق في الحرم الجامعي فيكتوريا لها، في فبراير 2010 أغلقت الجامعة في الموقع الثاني، وإعطاء الطلاب مسبق خيار نقل إلى كلية أخرى أو إلى الحرم الجامعي الأخرى. ومع ذلك، قال بعض الطلاب مقابلة مع سي بي سي نيوز كانت الكلية التي يفضلونها غير راغبة في نقل وحداتهم، وأنها لا تستطيع أن ينتقل إلى الحرم الجامعي الآخر الكلية.
في أكتوبر 2012، "أكثر من 30 طلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والمدرسين والموظفين السابقين الذين قابلتهم صحيفة هندوستان تايمز وزعم أنه هو الجامعة فقط في الاسم، وأن العديد منهم خدع". في وقت النشر، ونفت الجامعة المزاعم قائلا انه كان كثير من الطلاب الذين حققوا مناصب في الصناعة والحكومة، في كل من كندا والخارج.
في عام 2015، وقد حصلت جامعة كندا الغربية من قبل مجموعة أنظمة الجامعة العالمية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال