جامعة كولومبيا البريطانية في فانكوفر، كيلونا.. معايير القبول هي من بين الأكثر صرامة في كندا وفيها واحدة من أكبر المكتبات البحثية في كندا

جامعة كولومبيا البريطانية، جامعة بحثية مع الجامعات والمرافق في كولومبيا البريطانية، كندا. تأسست في عام 1908 باسم جامعة ماكجيل كلية كولومبيا البريطانية، أصبحت جامعة مستقلة واعتمدت اسمها الحالي في عام 1915. ومن أقدم مؤسسة كولومبيا البريطانية للتعليم العالي ولديها أكثر من 60000 طالبا في دورته فانكوفر وأوكاناجان الجامعات. والتحق معظم الطلاب في خمس كليات أكبر: الآداب، العلوم، الطب، العلوم التطبيقية و كلية Sauder من الأعمال . 4.02 كم 2 (993 فدان) فانكوفر حرم جامعة كولومبيا البريطانية هو داخل الأوقاف الجامعية اراضي ، حوالي 10 كم (6 ميل) الى الغرب من وسط مدينة فانكوفر. و2.09 كم 2 (516 فدان) داخل الحرم الجامعي أوكاناغان، حصلت في عام 2005، في كيلونا .
معايير القبول جامعة كولومبيا البريطانية هي من بين كندا الأكثر صرامة، وفقا لتصنيفات السنوية التي جمعتها في ماكلين و أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي الجامعة باستمرار تعد من بين أكبر ثلاث جامعات الأبحاث على الصعيد الوطني. في عام 2015 أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي وتايمز للتعليم العالي في المرتبة جامعة كولومبيا البريطانية من بين أفضل 20 جامعة حكومية في جميع أنحاء العالم. وتبلغ ميزانية البحث السنوية التي تبلغ قيمتها 600 مليون $، وصناديق UBC 8442 مشاريع اعتبارا من عام 2014. كلية، تلقى الخريجين والباحثين سبع جوائز نوبل، و69 منحة رودس، 65 ميداليات الأولمبية، 8 عضوية في في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم و 208 زمالة لل جمعية الملكية لكندا. وتعليما الجامعة أيضا ثلاثة رؤساء وزراء كندي، كان آخرها جاستن ترودو، الرئيس الحالي.
واحدة من أكبر المكتبات البحثية في كندا، و مكتبة UBC النظام لديه أكثر من سبعة ملايين كتاب بين فروعها 21. [14] [15] تقدم UBC العديد من المنح الدراسية، ولا سيما للمنح الدراسية Schulich ل مجالات STEM، ألف جائزة دونالد Wehrung الطلاب الدوليين للعلماء من البلدان التي مزقتها الحروب، والقائد الدولية للجائزة غدا للباحثين في جميع أنحاء العالم. ومنذ عام 1968، UBC هي موطن ل TRIUMF ، مختبر كندا الوطني لل الجسيمات والفيزياء النووية الذي يضم أكبر شركة في العالم السيكلوترون. وتشمل المرافق الأخرى مركز تشان للفنون الاستعراضية، ومتحف بيتي التنوع البيولوجي، التي لديها أكثر من 2 مليون قطعة في مجموعتها، و الحديقة النباتية UBC ومركز بحوث النباتية، والحديقة التذكارية نيتوبى، وجامعة كولومبيا البريطانية مزرعة و متحف الأنثروبولوجيا، الذي يضم أكثر من 535،000 التحف.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال