جامعة جيلف في غلف، أونتاريو، كندا.. دمج كلية أونتاريو الزراعية ومعهد ماكدونالد و كلية أونتاريو البيطرية

جامعة جيلف (يو جي) هي شاملة العام جامعة بحثية في غلف، أونتاريو، كندا. تأسست في عام 1964 بعد دمج كلية أونتاريو الزراعية، ومعهد ماكدونالد، و كلية أونتاريو البيطرية، ومنذ ذلك الحين نمت إلى مؤسسة أكثر من 28،000 طالب وأعضاء هيئة التدريس. ويقدم حاليا أكثر من 94 درجة البكالوريوس، و 48 برامج الدراسات العليا، و6 درجات المنتسبين في العديد من التخصصات المختلفة.
برنامج كلية الطب البيطري في جامعة جيلف في المرتبة 4 في العالم. وتصنف جامعة جيلف 5 في كندا في ماكلين "جامعة ترتيب 2016" في فئة الشاملة، والتي تشمل الجامعات التي تجري على درجة كبيرة من البحوث ونقدم مجموعة واسعة من التخصصات الجامعية والدراسات العليا ودرجة المهنية. من المسلم به على أعلى الدرجات لرضا الطلاب بين الجامعات المتوسطة في كندا من قبل جلوب اند ميل. وقد عقدت هذه الترتيبات مع سمعتها وبرامج البحوث المكثفة المبتكرة، والحياة في الحرم الجامعي حية استشهد بها قوة خاصة. وفقا لمجلة الضيافة والأبحاث السياحية، وبرنامج إدارة السياحة والضيافة في جامعة جيلف لديها أعلى مؤشر الأبحاث في كندا. كما تم تصنيف جامعة جيلف 50 من تايمز للتعليم العالي في قائمة من أفضل 100 جامعة تحت 50 سنة. والجامعة لديها محورا رئيسيا في علوم الحياة والمرتبة 76-100 في العالم ARWU.
حاليا، وأعضاء هيئة التدريس في جامعة جيلف عقد 39 كرسي أبحاث كندا المناصب في مجالات البحث في العلوم الطبيعية، والهندسة، والعلوم الصحية، والعلوم الاجتماعية. [8] وتشمل الإنجازات الأكاديمية الأخيرة المصادقة الأول العلمي لل مياه على سطح المريخ ، جسيمات ألفا مطياف الأشعة السينية (APXS) على متن الفضول روفر، و الباركود الحياة مشروع لتحديد الأنواع.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال