جامعة كلية الملك - كينجز كوليدج في هاليفاكس، نوفا سكوتيا.. أقدم جامعة مستأجرة في كندا وأول جامعة الناطقة بالانكليزية في الكومنولث خارج المملكة المتحدة

جامعة كينجز كوليدج، التي أنشئت في عام 1789، وتقع في هاليفاكس، نوفا سكوتيا. وهذه هي أقدم جامعة مستأجرة في كندا، وأول جامعة الناطقة بالانكليزية في الكومنولث خارج المملكة المتحدة. الجامعة تشتهر برنامج السنة التأسيسية لها، لفحص شامل ومتعدد التخصصات للثقافة الغربية من خلال الكتب العظيمة ، مصممة للطلاب الجامعيين في السنة الأولى. وقد حصل أيضا على اشادة من خلال برامج متعددة التخصصات للعام العلوي - خاصة في برنامج الدراسات المعاصرة ، في وقت مبكر برنامج الدراسات الحديثة ، ولها تاريخ من برنامج العلوم والتكنولوجيا . وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجامعة تفتخر مدرسة الصحافة الذي يستقطب الطلاب في جميع أنحاء العالم لالمكثف ل درجة الماجستير في الصحافة برامج وعلى درجة الماجستير في الفنون الجميلة في الإبداعية قصصي ، وهو الأول من نوعه في كندا. ومن المعروف أن لها برامج الصحافة الجامعية لقيادة محتوى في الأشكال الرقمية.
على الرغم من أن الجامعة تأسست لأول مرة باسم مدرسة الملك الجماعية في وندسور، ونوفا سكوتيا في عام 1789، دمر حريق الجامعة الأصلية في عام 1920، والمؤسسة نقلهم إلى هاليفاكس. وقدم نقل ممكن مع مساعدة من جامعة دالهوزي ، التي حافظت منذ تدريس مشتركة من الفنون والعلوم الاجتماعية مع الملك. وتوفر هذه الشراكة الطلاب في الملك مع وصول كامل إلى المرافق والخدمات دالهوزي ل. وعلى الرغم من هذه الشراكة، الملك يبقى مستقلا تحت ميثاقها.
وتقع الجامعة في الركن الشمالي الغربي من جامعة دالهوزي الحرم الجامعي.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال