جامعة مانيتوبا في وينيبيغ، مانيتوبا.. الحرم الجامعي باناتين، والحرم الجامعي فورت غاري ومركز نوري وليام

جامعة مانيتوبا (يو M) هي جامعة حكومية في محافظة مانيتوبا ، كندا . تقع في وينيبيغ ، بل هو مؤسسة تعليمية بعد المرحلة الثانوية البحوث المكثفة. تأسست في عام 1877، كان من غرب كندا الصورة الأولى الجامعية.
جامعة مانيتوبا لديها ثلاثة مواقع رئيسية: الحرم الجامعي باناتين، والحرم الجامعي فورت غاري ومركز نوري وليام.
وسط باناتين حرم الجامعة ويضم مجمع من عشرة مبان تقع الى الغرب من مركز العلوم الصحية بين McDermot افي وافي وليام في وينيبيغ الوسطى. هذا المجمع يضم الوحدات التعليمية الطبية وخدمات طب الأسنان في الجامعة. كلية طب الأسنان، كلية الطب، كلية التأهيل الطبي، وكلية صحة الأسنان هي الوحدات العلوم الصحية الرئيسية الموجودة في هذا الحرم الجامعي. كلية الصيدلة انضم رسميا للحرم باناتين مع افتتاح 95،000 قدم مربع (8800 م 2) أبوتكس المركز يوم 16 أكتوبر، ومن المعروف 2008. ومركز برودي باسم "الرائد" الذي يربط جميع الكليات الثلاث فضلا عن نيل جون ماكلين مكتبة العلوم الصحية وجو Doupe مركز للياقة البدنية. وهي تقع على 727 McDermot الجادة.
وتتمثل أهم حصن غاري الحرم الجامعي (الموجود على النهر الأحمر في جنوب وينيبيغ) ويضم أكثر من 60 المباني التعليمية والبحثية للجامعة ويجلس على 274 هكتار (680 فدان) من الأراضي. وبالإضافة إلى ذلك، Smartpark هو موقع سبعة مبان مستأجرة لمنظمات البحث والتطوير التي تقوم على شراكات بين الجامعات والصناعة. والعنوان هو 66 المستشارون الدائرة.
مركز نوري وليام على سيلكيرك شارع هو الحرم الجامعي للتعليم العمل الاجتماعي للمقيمين داخل المدينة.
الجامعة تعمل محطات البحوث الزراعية بالقرب Glenlea و كارمان، مانيتوبا. والبحوث مزرعة ايان N. موريسون بالقرب كارمان هو 406 فدان (164 هكتار) منشأة تقع على بعد 70 كم (43 ميل) من وينيبيغ، في حين أن منشأة Glenlea ما يقرب من 1000 فدان (405 هكتار) ويقع على بعد 20 كم (12 ميل ) من وينيبيغ.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال