جامعة نيو برونزويك في فريدريكتون وسانت جون.. أقدم جامعة باللغة الإنجليزية في كندا ومن أقدم الجامعات الحكومية في أمريكا الشمالية

جامعة نيو برونزويك (UNB) هي جامعة عامة مع الجامعات الموجودة في فريدريكتون وسانت جون، نيو برونزويك . هي أقدم جامعة باللغة الإنجليزية في كندا، وبين أقدم الجامعات الحكومية في أمريكا الشمالية. تأسست جامعة نيو برونزويك من قبل مجموعة من سبعة الموالين الذين غادروا الولايات المتحدة بعد الثورة الأمريكية.
جامعة نيو برونزويك تتكون من اثنين من الجامعات الرئيسية: حرم الأصلي، تأسست في عام 1785 في فريدريكتون ، وحرم أصغر الذي افتتح في سانت جون في عام 1964. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نوعان صغيرة العلوم الصحية الفضائية حرم تقع في مونكتون و باتهورست، نيو برونزويك ، واثنين مكاتب في منطقة البحر الكاريبي وفي بكين. تقدم بنك الاتحاد الوطني أكثر من 75 درجة في أربعة عشر كليات في المرحلة الجامعية و الدراسات العليا المستويات مع التحاق الطلاب الكلي حوالي 11،400 بين اثنين من الجامعات الرئيسية. وفي خريف عام 2010، في شراكة مع بنك الاتحاد الوطني جامعة دالهوزي وحكومة نيو برونزويك لفتح أول مدرسة طبية باللغة الانجليزية في محافظة في سانت جون الحرم الجامعي. اختير بنك الاتحاد الوطني معظم الجامعات الريادية في كندا في حفل توزيع جوائز كندا بدء التشغيل 2014.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال