جامعة فيكتوريا في في سانيتش، كولومبيا البريطانية.. أعلى مرتبة جامعية شاملة في كندا

جامعة فيكتوريا (UVic أو فيكتوريا) هي عامة جامعة بحثية تقع في سانيتش، كولومبيا البريطانية، خليج داخل فيكتوريا الكبرى، كولومبيا البريطانية. تأسست الجامعة، كلية فيكتوريا في عام 1903، كفرع التابعة لجامعة ماكجيل . مؤسسة غير طائفية، كانت مستأجرة رسميا باسم جامعة فيكتوريا في عام 1963. التسجيل السنوي في الجامعة حوالي 20،000 طالب. ومن المعروف الحرم الجامعي UVic لهندسته المعمارية المبتكرة والحدائق الجميلة، والمناخ المعتدل.
أكاديميا، ويلاحظ جامعة فيكتوريا لبرامجها في مدرسة بى بيتر Gustavson إدارة الأعمال، كلية الحقوق، علوم الأرض والمحيطات، الجميلة والفنون المسرحية، والهندسة مع التركيز القوي على إلزامية التعليم التعاوني. وأنه هو المؤسسة الرائدة في البلاد في فينوس ونبتون مشاريع قاع البحر المرصد في المياه العميقة. وتشارك UVic أيضا في عدة اتحادات للبحوث متعددة المؤسسية، مثل معهد المحيط الهادئ للدراسات الرياضية، ومعهد المحيط الهادئ لحلول المناخ، TRIUMF ، اتحاد الكندي للجامعات بحوث المحيطات، WestGrid، وحساب كندا مما يجعلها كولومبيا البريطانية " ثالث أكبر جامعة بحثية.
و Vikes فيكتوريا (المعروفة أكثر باسم Vikes UVic أو ببساطة Vikes) تمثيل الجامعة في كندا بين الجامعات الرياضية المجتمع (CIS) في عدد من الألعاب الرياضية التنافسية، وكذلك من خلال مجموعة متنوعة من البطولات بين الكليات. وVikes لها علاقات خاصة طويلة وبارزة في التجديف تنافسية ، كرة السلة و الرجبي .
UVic المرتبة جيدا في التصنيف العالمي. فقد كان أعلى مرتبة جامعية شاملة في كندا منذ عام 2010. في هذه الفئة، مجلة ماكلين صفوف UVic إما الأول أو الثاني لمدة ثماني سنوات متتالية. عندما كانت تحتل المركز أيضا على الصعيد الوطني الأول وال20 عالميا في التايمز للتعليم العالي في ترتيب المدارس تحت 50 سنة. في التصنيف العالمي، UVic ضمن قائمة أعلى 200، وبالتالي، ويجري بين رأس واحد في المائة من الجامعات في مختلف أنحاء العالم. وسجلت في أعلى مستوياته كبار في 173 عالميا في عام 2010، وحافظت منذ وجود قوي في المخططات الترتيب العالمي. وكانت الجامعة أيضا موطن لأكثر من 40 من أعضاء هيئة التدريس الذين هم زملاء الجمعية الملكية لكندا منذ تأسيسه.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال