جامعة ويسترن اونتاريو في لندن.. مؤسسها إسحاق هيلموت مطران لأبرشية الأنجليكانية

جامعة ويسترن أونتاريو (UWO)، وصفت على مستوى المؤسسات كجامعة الغربية، هو العام جامعة بحثية في لندن، أونتاريو ، كندا .
تأسست الجامعة في 7 مارس 1878 من قبل إسحاق هيلموت مطران لأبرشية الأنجليكانية من هورون باسم "جامعة ويسترن أونتاريو لندن." وقد ضم جامعة هورون، التي كانت قد تأسست في عام 1863. وكانت الكليات الأربعة الأولى الفنون، اللاهوت والقانون والطب. أصبحت جامعة ويسترن في لندن غير طائفية في عام 1908.
وفقا لعام 2015 التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم (ARWU) التصنيف العالمي، في المرتبة الجامعة 201-300 في العالم، و7-16 في كندا. في المرتبة جامعة QS الترتيب العالمي 2011 الجامعة 157th في العالم، مما يجعلها السابع في كندا. العديد من البرامج الغربية كانت في المرتبة أيضا في التصنيف العالمي الفردية. العلوم الاجتماعية في الغربية كانت في المرتبة 96 في العالم في عام 2010 جامعة ترتيب QS العالمي، والغربية مدرسة آيفي الأعمال في المرتبة 1 في العالم في فئة ماجستير في إدارة الأعمال العالمية لل أعمال بلومبرج .
التعليم المختلط الجسم الطلابي الغربية من أكثر من 24،000 يمثل 107 دولة وأنشأت الباحثين الغربيين التعاون البحثي والتعليم والشراكات في كل قارة. هناك أكثر من 306،000 الخريجين الذين ينشطون على المستوى الدولي، الذين يعيشون ويعملون في جميع أنحاء العالم. تشمل الخريجين البارزة المسؤولين الحكوميين والأكاديميين وقادة الأعمال و الحائزين على جائزة نوبل ، وعلماء رودس، والزملاء الكرام.
فرق اسكواش الغربية، والمعروفة باسم الحصن الغربي ، تتنافس في جامعة أونتاريو ألعاب القوى مؤتمر الكندية بين الجامعات الرياضية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال