جامعة يورك في تورونتو، أونتاريو، كندا.. كلية الآداب والدراسات الفنية، كلية العلوم. كلية إدارة الأعمال. كلية أوسغود هول. كلية التربية، كلية الصحة، كلية الدراسات البيئية

جامعة يورك هو عامة جامعة بحثية في تورونتو، أونتاريو، كندا. ثالث أكبر جامعة في كندا.
لديها جامعة يورك ما يقرب من 52300 طالب، 7000 هيئة التدريس والموظفين، و295،000 الخريجين في جميع أنحاء العالم. لديه أحد عشر كليات، بما في ذلك كلية الآداب والدراسات الفنية ، كلية العلوم، كلية Lassonde الهندسة، Schulich كلية إدارة الأعمال، كلية أوسغود هول ، كلية Glendon، كلية التربية، كلية الصحة، كلية الدراسات البيئية ، كلية الدراسات العليا، كلية الفنون والإعلام والأداء والتصميم (سابقا كلية الفنون الجميلة)، و 28 مراكز البحوث.
تشارك جامعة يورك في برنامج الفضاء الكندي وتعد موطنا لالوحيد كندا الهندسة الفضائية البرنامج. وكلية العلوم و كلية Lassonde الهندسة هي منشأة البحوث الأولية كندا في استكشاف المريخ، وقمنا بتصميم العديد من الأبحاث الفضائية الأدوات والتطبيقات المستخدمة حاليا من قبل وكالة ناسا . رائدة نيويورك عدة دكتوراه برامج في كندا، بما في ذلك دراسات المرأة . مدرسة العمل الاجتماعي يتم التعرف على وجود واحد من البرامج الأكثر استجابة اجتماعيا في البلاد. برنامج علم النفس نيويورك هو الأكبر في أمريكا الشمالية. جامعة يورك كلية إدارة الأعمال و كلية الحقوق وباستمرار وعلى الدوام صنفت من بين أفضل المدارس في كندا والعالم.
قسم السينما جامعة يورك يضم أقدم كندا مدرسة السينما وصنفت واحدة من الأفضل في كندا، مع معدل القبول مماثلة لتلك التي من مدرسة جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية و كلية تيش للفنون.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال