الكلية القبلية ييلوهايد.. منظمة غير ربحية في غرب كندا تنسق جهود أعضائها لتوفير نوعية تعليم الكبار والتعليم العالي

الكلية القبلية Yellowhead هي مؤسسة تعليمية تقع في ادمونتون، ألبرتا الذي تديره أربع دول أعضاء حلف 6 مع أربعة أعضاء يجري الكسندر الأمة الأولى، O'Chiese الأمة الأولى، Sunchild الأمة الأولى و الكسيس Nakota سيوكس الأمة.

كلية القبلية Yellowhead هي مؤسسة تعليمية شاملة ومفتوحة ترحب بكل المتعلمين الكبار.

تأسست Yellowhead كلية القبلية (YTC) في عام 1986 من قبل مجلس القبائل Yellowhead لتلبية الاحتياجات التعليمية للدول الأعضاء فيها (الكسندر الأمة الأولى، الكسيس Nakota سيوكس الأمة، O'Chiese الأمة الأولى، و Sunchild الأمة الأولى) في سياق ل الغرض الرئيسي - لتعزيز التنمية الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

أول برنامج التعليم الدائم للكلية وجامعة كلية ومدخل إعداد برنامج (UCEPP)، وقد تم تأسيسها في ربيع عام 1984.

ومنذ ذلك الحين، تطورت هذه برنامج التأهيل مرة واحدة صغيرة في إحدى الكليات التي تقدم دورات الخاصة المعتمدة بعد المرحلة الثانوية، الشهادات والدبلومات، وبرامج درجة، وبعضهم في شراكة مع الكليات والجامعات المعترف بها مثل جامعة أثاباسكا، جامعة MacEwan، جامعة ألبرتا، والكليات القبلية الشقيقة، مثل الأزرق الريشات كلية الأمم الأولى وكلية Maskwacis الثقافية.

كل من الدورات YTC وتحتوي على محتوى الأمم الأولى / من السكان الأصليين. يتم تزويد الطلاب مع تجربة تعليمية فريدة من نوعها لأنها اكتساب المعرفة من خلال طرق التدريس الأصلية بدعم من الخدمات الطلابية المناسبة ثقافيا.

كلية القبلية Yellowhead هي عضو في الأمة الأولى والكبار التعليم العالي اتحاد، وهي منظمة غير ربحية في غرب كندا، التي تنسق جهود أعضائها لتوفير نوعية تعليم الكبار والتعليم العالي، التي تسيطر عليها بالكامل من قبل شعوب الأمم الأولى.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال