كلية ألبرتا الكتاب المقدس.. نشر الأدب المسيحي وترجمة الكتاب المقدس

ألبرتا كلية الكتاب المقدس هو الكندية كلية الكتاب المقدس المرتبطة خصوصا، ولكن ليس على سبيل الحصر، مع الكنائس المسيحية.

حركة هيلين McGilvary لفي يوليو 1932، لقاء تجمعي الكنيسة المركزي المسيح، يثبريدج، ألبرتا، خلقت ألبرتا كلية الكتاب المقدس (ABC).

تشارلز هنري ( "CH") عقد فيليبس الطبقات 3 أكتوبر 1932 مع روسكو E. هوليستر و، في وقت لاحق من ذلك العام الدراسي، ثمانية طلاب آخرين في قبو الكنيسة التي لم تنته في أحد الفصول مقطوع من قبل ستارة.

منذ البداية، كان تأسيس شبكة ايه بي سي جهد تعاوني من العديد من التجمعات ألبرتا.
لكن EE Breakenridge، وهو رجل أعمال كالجاري وأحد كبار السن في سهرة بارك كنيسة المسيح، كالجاري، كان شريكا كاملا في هذا الجهد مع CH فيليبس.

جاء فيليبس من عائلة مزرعة الأنجلو منطقة البحر الكاريبي، ولدت في لندن، وفقا لحساب واحد، الذي هاجر إلى ساسكاتشوان عندما كان يبلغ من العمر 24 عاما.

كما أن الشاب، وقال انه جاء الى كندا "الساخطين تماما" مع العلامة التجارية للمسيحية التي تكرس عدم المساواة التي لا تطاق بين رجال الدين والفقراء.

تعرضت "CH" لحركة استعادة بواسطة التوابع رائدة المسيح الداعية RJ Westaway، وذهب للدراسة في جامعة يوجين الكتاب المقدس (الآن، شمال غرب المسيحي كلية) في ولاية أوريغون.

من دراسته، جلبت CH رؤية نمو الكنيسة عن طريق تثقيف الرجال والنساء لوزارة قيادة الكنيسة.
في 1932 طبعة خاصة من ألبرتا مسيحي، نشرة إخبارية للجمعية التبشير ألبرتا المسيحي، وأشار فيليبس أن "ليس هناك شك فيما يتعلق بالحاجة لمثل هذه الكلية في هذا التقسيم نورث وسترن (كذا) من دومينيون لدينا.

لدينا الشباب الناس في كنائسنا، ونحن نعرف من العديد الذين الاستفادة من الاستعدادات المكثفة لمختلف الوزارات مدربة من الكنائس كان من الممكن ".

كان EE Breakenridge المعمدان السابق الذي أصبح عضوا في سهرة بارك كنيسة المسيح في عام 1934.

مع AG Spaeth الذي تبرع البناء والأراضي في كالجاري في 2720 مركز شمال شارع، JW جنكينز، وHovises، JH عميد، والعديد غيرها، فيليبس وBreakenridge ضعت الأسس المؤسسية ايه بي سي نيوز.

كانت رؤية فيليبس من "برنامج في الكلاسيكية الإنجليزية الكتاب المقدس". وتنفيذها، ومتحالفة دراسة الكتاب المقدس إلى مثل المنطق الكلاسيكي والخطابة.

سخرها Breakenridge موارد التوابع في جنوب ووسط ألبرتا لإنشاء البنية التحتية المالية والمادية للمدرسة الجديدة.

في عام 1936، تأسست ABC مع لوحة مستديمة من الأمناء في الاستمرارية مع تأسيسها، المجلس المؤقت، وفي عام 1937 انتقلت المدرسة إلى الخاصية مركز ستريت.

كانت كلية طفل من الأمل في الحجر كامبل حركة التجديد في سياق المتزامنة نموها مع تسوية الغرب الكندي، والتحدي المتمثل في تطوير القيادة الكندية الأصلية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال