بنك بريدج ووتر في كالجاري، ألبرتا، كندا.. بنك متخصص في القروض العقارية السكنية ومنتجات الودائع قادرة على المنافسة من خلال شبكة مختارة من السماسرة

البنك بريدج ووتر هو الكندي الجدول الأول مستأجرة البنك مقرها في كالجاري، ألبرتا، كندا. المملوكة بالكامل من قبل جمعية موتور ألبرتا (AMA)، البنك المتخصص في القروض العقارية السكنية ومنتجات الودائع قادرة على المنافسة من خلال شبكة مختارة من السماسرة.
تعمل في جميع المقاطعات الكندية باستثناء كيبيك ، البنك بريدج ووتر تدير محفظة تضم حوالي 2.8 مليار $، وهو ما يمثل أكثر من 33،000 الحسابات. في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1997، حصل بنك بريدج ووتر ترخيص مصرفي في يناير كانون الثاني عام 2006. [3] وينظم البنك بريدج ووتر من قبل مكتب مراقب المؤسسات المالية (OSFI)، وهو عضو من كندا مؤسسة تأمين الودائع (CDIC)  و جمعية المدفوعات الكندي (CPA).
البنك بريدج ووتر هو عضو في المنظمات الصناعية المختلفة بما في ذلك: الجمعية الكندية المصرفيين، مسجل الإيداع جمعية الوسيط (RDBA)، المهنيين الرهن العقاري كندا، والرهن العقاري وسطاء الرابطة من قبل الميلاد (MBABC)، ألبرتا الرهن العقاري جمعية الوسيط (ماجستير إدارة الأعمال)، جمعية سماسرة الرهن العقاري المستقلة في أونتاريو (IMBA) والاتصال مركز جمعية ألبرتا (ACCA).
أحدث أقدم

نموذج الاتصال