بنك سي تي بي سي في كندا.. من بين أكبر البنوك المملوكة للقطاع الخاص في تايوان مملوك لعائلة كو تشن فو

بنك سي تي بي سي (الصينية: 中國信託商業銀行؛ بينيين: زهونجوو Xìntuō Shāngyè Yínháng) هو من بين أكبر البنوك المملوكة للقطاع الخاص في تايوان. يتم التحكم من قبل عائلة كو تشن فو.
تأسست في عام 1966 تحت اسم الصين للأوراق المالية والاستثمار. في عام 1971، تم تغيير اسمها إلى شركة Chinatrust للاستثمار المحدودة. في عام 1992، تم تحويله إلى بنك Chinatrust التجاري. [1] وحتى عام 2009، كان رئيس مجلس إدارة شركة لوه يان فو. وقال انه نجح في يوليو 2009 من قبل مايكل (مايك) برنار DeNoma، أول أجنبي لتولي هذا الدور.
ولدى البنك فروع في الفلبين ، و الولايات المتحدة ، كندا ، و اندونيسيا ، الأجنبي مكاتب فرعية في سنغافورة، هونغ كونغ، الهند، اليابان ، و فيتنام ، وأجنبية مكاتب تمثيلية في لندن وبانكوك وهانوي وبكين ومانيلا، ولوس لوس.
حصل بنك CTBC وكالات المهنية الدولية كأفضل بنك في تايوان في مجلة آسيامني والمجلات الأصول. وفي مجال الخدمات المصرفية للشركات، وقد اعترف البنك CTBC من جلوبال فاينانس ومجلة آسيامني كأفضل بنك لتداول العملات الأجنبية تايوان، في حين غلوبال فاينانس، والأصول، ومجلة آسيان بانكر، أمين الصندوق للشركات، والعالمية المجلات استعراض التجارة جائزة أفضل بنك للتمويل التجاري البنك CTBC تايوان. وحصل البنك CTBC أفضل بنك للخدمات المصرفية في تايوان من مجلة بانكر آسيا للمرة التاسعة وكان اسمه بنك إدارة أفضل الثروة تايوان في يوروموني للمرة الحادية عشرة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال