بنك لورانس في كندا في كيبيك.. مكاتب الخدمات المصرفية التجارية ورجال الأعمال في مدينة أونتاريو، ألبرتا، كولومبيا البريطانية، ونوفا سكوتيا

بنك لورانس من كندا (LBC) هو بنك الجدول 1 التي تعمل في المقام الأول في محافظة كيبيك، ولها مكاتب الخدمات المصرفية التجارية ورجال الأعمال في مدينة أونتاريو، ألبرتا، كولومبيا البريطانية، ونوفا سكوتيا. LBC في مؤسسة عدد (أو رقم الحساب المصرفي ) هو 039.
بدأ تاريخ LBC في عام 1846 مع تأسيس بنك دي EPARGNE دي لا سيتي آخرون دو منطقة مونتريال، أو مدينة مونتريال ومصرف الادخار منطقة، من قبل المونسنيور اغناطيوس بورجيه ومجموعة من 15 شخصا بارزا من مونتريال . شملت 60 المخرجين الفخري للبنك لويس هيبوليت لافونتين، لويس جوزيف بابينو والسير جورج إتيان كارتييه.
في عام 1965، سرد البنك أسهمها في مونتريال بورصة . في عام 1980، حصلت مدينة مونتريال وبنك الادخار منطقة الحق في توسيع عملياتها في جميع أنحاء كندا. أدى هذا التوسع إلى المؤسسة إدراج أسهمها في بورصة تورونتو بعد ثلاث سنوات، وفي عام 1987، كان بنك تسمية لورانس بنك كندا.
في عام 1988، بعد أكثر من قرن من الزمان (1871-1988) في 176 شارع سان جاك، يتحرك المكتب الرئيسي للمؤسسة إلى ماكجيل كلية سبيلا.
في عام 1993، استحوذ البنك مؤسسة الاستئماني العام والتي تم شراؤها معظم موجودات الشركة الوطنية للFiducie من شركة وساطة البنك اللبناني للتجارة روسو، وبالتالي خلق بنك لورانس للأوراق المالية (LBS).
في عام 2000، اكتسب جميع الأسهم صن لايف شركة الثقة في المعاملات التي أسفرت عن إنشاء شركة تابعة الثقة B2B الجديدة، التي تعرف الآن باسم البنك B2B.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال