البنك الوطني وستمنستر كندا - ناتويست كندا.. شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل البنك الوطني وستمنستر بي، مجموعة الخدمات المالية المتكاملة العالمية في المملكة المتحدة

البنك الوطني وستمنستر كندا، المعروف باسم ناتويست كندا، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل البنك الوطني وستمنستر بي، مجموعة الخدمات المالية المتكاملة العالمية ومقرها في المملكة المتحدة، والتي تعمل 1982-1998.
قدمت عملية الكندية الخدمات المصرفية المحلية والدولية من خلال فروعها في مونتريال وتورونتو وكالغاري وفانكوفر. كانت مستأجرة في عام 1982 والتي حصل عليها هونغ كونغ بنك كندا، وهي شركة تابعة ل بنك HSBC القابضة، وفقا للاتفاقيات دمج القانونية في عام 1998. وفي العام التالي، أصبح HBC بنك إتش إس بي سي كندا ، بما يتفق مع استراتيجيتها لخلق علامة تجارية عالمية.
تشكلت Lombank كندا المحدودة كشركة تابعة لالمصرفية المحدودة لومبارد ومقرها لندن في عام 1955. لومبارد المصرفية اشترتها البنك الوطني وستمنستر في عام 1970 واندمجت مع شمال المالية المركزية في عام 1971، لتشكيل لومبارد الشمالية الوسطى . في عام 1975، أصبح Lombank كندا لومبارد ناتويست كندا المحدودة والسنة التي تلي رأس المال ينتقل من لومبارد الشمالية الوسطى للبنك الوطني وستمنستر وأعيدت تسميته ناتويست كندا المحدودة. قامت ناتويست كندا للعمل في قطاع الشركات حتى عام 1982، والتعامل بشكل كبير مع الشركات الكندية متعددة الجنسيات والكبيرة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال