رويال بنك أوف كندا في تورونتو، أونتاريو.. بنك كندي متعددة الجنسيات وشركة الخدمات المالية وأكبر بنك في كندا

رويال بنك أوف كندا (RBC بنك رويال دو كندا) بنك كندي متعددة الجنسيات وشركة الخدمات المالية وأكبر بنك في كندا. يقدم البنك أكثر من 16 مليون عميل ولديه 78،000 موظف حول العالم. ويقع مقر الشركة في تورونتو، أونتاريو. تأسس البنك في عام 1864 في هاليفاكس ، نوفا سكوتيا . RBC في مؤسسة عدد (أو رقم الحساب المصرفي ) هو 003.
في كندا، وصفت العمليات المصرفية الشخصية والتجارية للبنك كما رويال بنك RBC في اللغة الإنجليزية وRBC بنك رويال في الفرنسية ويخدم ما يقرب من عشرة ملايين العملاء من خلال شبكة من 1209 فرعا. بنك RBC كان الذراع المصرفية الولايات المتحدة مع 439 فرعا في ست ولايات في جنوب شرق ، والذي خدم أكثر من مليون عميل. لديها RBC أيضا 127 فرعا في سبعة عشر بلدا في منطقة البحر الكاريبي، والتي تخدم أكثر من 1.6 مليون عميل. RBC أسواق رأس المال هو الاستثمار في جميع أنحاء العالم والذراع المصرفية للشركات في RBC، في حين أن شركة الوساطة الاستثمارية المعروفة باسم ربك دومينيون للأوراق المالية . وتقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية أيضا من خلال بنك RBC والتركيز على العملاء في السوق المتوسطة.
يتم سرد RBC كأكبر شركة كندية من حيث الإيرادات والقيمة السوقية التي كتبها جلوب اند ميل وكان في المرتبة 50 في عام 2013 فوربس جلوبال 2000 الإدراج. إن الشركة لديها عمليات في كندا ، و 40 دولة أخرى ولديها 673.2 بليون دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة وفقا لمعيار الشراكة العقرب المصرفية العالمية الخاصة 2014، وهذا يمثل زيادة قدرها 5.6٪ على الرقم 2013.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال