بنك شينهان كندا في تورونتو، أونتاريو.. عضو مسجل في مؤسسة كندا لضمان الودائع

بنك شينهان كندا هو شركة تابعة بنك في كندا ينظم اتحاديا من قبل مكتب مراقب المؤسسات المالية كندا (OSFI). بدأ بنك شينهان كندا كبنك التجزئة عملياتها التجارية في 9 مارس 2009. وتقع مقرها الرئيسي والفرع الرئيسي في تورونتو، أونتاريو.
ويملك بنك شينهان كندا بالكامل من قبل شينهان بنك (رمزها في بورصة نيويورك : مجموعات المساعدة الذاتية ، KRX : A055550 ) في كوريا الجنوبية . بلغ إجمالي موجودات البنك الأم في نهاية عام 2008 KRW 213569 (المليارات). وفقا ل " ذي بانكر " تحتل المرتبة 89 في العالم من حيث إجمالي حجم الأصول. البنك الرئيسي هو جزء من مجموعة شينهان المالية، وهي شركة مالية قابضة. مجموعة شينهان المالية لديها 9 فروع و 2 المشاريع المشتركة. القوائم هي على النحو التالي: بنك شينهان، بطاقة شينهان ، شينهان انفستمنت كورب، شينهان للتأمين على الحياة، شينهان كابيتال ، بنك جيجو، شينهان معلومات الائتمان، شينهان الملكية الخاصة، شينهان ماكواري الاستشارية المالية، شينهان بي أن بي باريبا لإدارة الأصول (مشروع مشترك مع بنك بي.ان.بي باريبا )، SH & C للتأمين على الحياة (الشراكة مع BNP).
بنك شينهان كندا هي عضو مسجل في مؤسسة كندا لضمان الودائع (CDIC)، وهي وكالة اتحادية تأمين الودائع لدى البنوك مستأجرة جميع كندا. بنك شينهان كندا ترعى ماستركارد الصادرة من كندا بنك MBNA.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال