بنك ثروة واحدة في كندا.. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومن خلال مكاتب البيع بالتجزئة في نورث يورك و ماركهام، أونتاريو، وفي فانكوفر، كولومبيا البريطانية

بنك ثروة واحدة في كندا (WOBC) هو جدول الكندي أنا أفتتح البنك في عام 2016 مع التركيز على تقديم الخدمات إلى الصينيين الكنديين . ويوفر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومن خلال مكاتب البيع بالتجزئة في نورث يورك و ماركهام، أونتاريو، وفي فانكوفر، كولومبيا البريطانية.
تأسست ثروة واحدة مع 50 مليون $ من أربعة كبار المستثمرين. هدفه الرئيسي هو الحصول على الودائع من الكنديين الصينيين وتقديم القروض العقارية. وهو يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية.
تلقى ثروة أحد بنك كندا البراءة رسائل في 22 يوليو 2015 من وزراء كندا المالية، هو قانوني اتحاديا جدول البنك الأول بموجب قانون البنك، والتي ينظمها مكتب Superindendent من المؤسسات المالية (OSFI).
البنك هو عضو في مؤسسة كندا للتأمين على الودائع .
الرئيس التنفيذي لوالرئيس هو تشارلز لامبرت، كان يعمل في رويال بنك أوف كندا و بنك نوفا سكوتيا .
تأسست البنك من قبل شنغ لين شيان، وهو أيضا كبير المستثمرين. وفقا لامبرت، وشوان "... وكان الرأي أن هناك بعض الفرص لتكون قادرة على خدمة الجالية الصينية الكندية بطريقة حساسة ثقافيا، من خلال فهم ثقافتهم والقدرة على التحدث باللغة ..." اجتذبت زيان الآخر المستثمرين، بما في ذلك يوان شنغ أويحيي يانغ وماو هوا شين، الذي أصبح إدارة البنك.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال