امبانكس.. قسم من بنك مونتريال. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخدمات العادية

كان mbanx (في وقت لاحق BMO mbanx المباشر) والكندي البنك الظاهري الذي تعمل كقسم من بنك مونتريال منذ أكتوبر 1996. "mbanx" كان يعتقد خطأ من قبل بعض ليكون اسم العلامة التجارية الجديدة للبنك بالكامل، كما ركزت BMO تقريبا جميع جهودها التسويقية على حدة جديدة خلال الأشهر القليلة الأولى.
وضعت في بداية المصرفية عبر الإنترنت الثورة، اعتبر mbanx "أول نطاق أمريكا الشمالية الظاهري، بنك متكامل الخدمات". ليس لديها فروع وكانت تدار بشكل منفصل عن BMO السليم. أطلقت إلى ضجة اعلامية، مع حملة إعلانية يضم بوب ديلان الصورة "التايمز هم يغير شيئا". استخدمت الإعلانات والشعار شكل م banx.
ومع ذلك، من قبل 2000s في وقت مبكر، BMO وجميع البنوك الكندية الكبرى الأخرى قد متكاملة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في خدماتها العادية، القائم على فرع، مما يجعل mbanx زائدة عن الحاجة. ونتيجة لذلك، فقد BMO لم يعلن عنها تحت اسم mbanx منذ عام 2001 أو في وقت سابق، واستيعابها تقسيم في نهاية المطاف إلى العمليات الرئيسية للبنك. الزبائن mbanx السابق يحصل الآن الخدمات تحت لواء منظمات الأعمال. أولئك الذين لم الانتقال إلى فرع BMO المحلي يستمر تخدمها الخدمات المصرفية المباشرة "فرع" داخل البنك الرئيسي.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال