مزايا العدادات الذكية.. أنظمة اتصال رقمي ثنائية الاتجاه تقوم بتسجيل الاستهلاك الكهربائي وإرسال البيانات تلقائياً إلى موردي الكهرباء

مزايا العدادات الذكية Advantages of smart electric meters
ثمة تحسين كبير جارٍ في البنية التحتية الكهربائية في فكتوريا يعني أن كافة المنازل والشركات مجدولة لتحسين عداداتهم الحالية باستبدالها بعدادٍ ذكي Smart Meter رقمي جديد بنهاية عام 2013. العدادات الذكية Smart Meters توفر فرصاً جديدة ليست متاحة مع العدادات الحالية.
مزايا جديدة:
العدادات الذكية Smart Meters تمكِّن الزبائن من إجراء اختيارات بشأن مقدار الكهرباء التي يستهلكونها لأنها تقدم معلومات واقعية دقيقة عن الاستهلاك الكهربائي.
على خلاف تقنية العدادات القديمة التي سيتم استبدالها، فالعدادات الذكية Smart Meters عبارة عن أنظمة اتصال رقمي ثنائية الاتجاه تقوم بتسجيل الاستهلاك الكهربائي كل 30 دقيقة، وبإمكانها أن ترسل هذه البيانات تلقائياً إلى موردي الكهرباء. وهذا سوف يضع حداً للفواتير التقديرية ربع السنوية والقراءات غير الآلية للعدادات.
إنَّ توصيل أو قطع الكهرباء، والتحويل إلى شركة امداد كهربائي جديدة أو إعادة تغذية الكهرباء إلى شبكة من ألواح طاقة شمسية سطحية ستكون جميعها أرخص وأسهل مع العداد الذكي Smart Meter.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال