الإجراءات المتخذة لمواجهة مشاكل الأطفال في ولايات ميكرونيسيا المتحدة.. تقديم الدعم النفسي للأطفال والأسر المتضررة من العديد من الكوارث الطبيعية

الإجراءات المتخذة لمواجهة مشاكل الأطفال في ولايات ميكرونيسيا المتحدة:

1- شراء اللقاحات بكميات كبيرة لجميع البلدان والبالغ عددها 14 بلد في المحيط الهادئ، عملت مبادرة اللقاح المستقلة والتابعة لليونيسف على تأمين إمدادات وتطعيمات منخفضة التكلفة.

2- أنشأت اليونيسف برنامج منفصل لحماية الأطفال والذي يهدف إلى توفير استجابة شاملة للعنف ضد الأطفال في جميع أنحاء المنطقة.

3- أطلقت اليونيسف وشركائها العديد من المبادرات هدفت إلى تقديم الدعم النفسي للأطفال والأسر المتضررة من العديد من الكوارث الطبيعية والصراعات السياسية في المنطقة.

4- ساعد برنامج اليونيسف لنماء المراهقين وصحة الطفل الآلاف من الشباب على تنمية المهارات الحياتية واتخاذ قرارات سليمة تتعلق بالصحة وحماية أنفسهم من فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز.

نشرت المنظمة عشرات الآلاف من الكتيبات والملصقات، والتوعية بكيفية الوقاية من انتقال فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز.

5- ساعدت الدعوة التي تقوم بها اليونيسف والمنظمات الأخرى على إيجاد مناقشة منفتحة وصريحة حول مواضيع كانت من المحرمات مثل حمل المراهقات، والاستغلال الجنسي والاتجار بالأطفال.

6- قامت اليونيسف برعاية حلقة عمل إقليمية لمساعدة القائمين على السجل المدني ووزارات الصحة على تحسين ممارساتهم فيما يتعلق بتسجيل المواليد.

7- قامت اليونيسف برعاية مؤتمر إقليمي شارك فيه الشباب في جزيرة موريشيوس صغيرة، بهدف تشجيعهم على التعبير عن أنفسهم ومساعدتهم في تشكيل مستقبلهم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال