الأمن من خلال الهجرة المنتظمة وقانون الاقتصاد النابض بالحياة.. وضع نظام للتحقق من فرص العمل لتحديد الأجانب غير الشرعيين العاملين في الولايات المتحدة

الأمن من خلال الهجرة المنتظمة وقانون الاقتصاد النابض بالحياة لعام 2007
Security Through Regularized Immigration and a Vibrant Economy Act of 2007

يقترح قانون الأمن من خلال الهجرة المنتظمة وقانون الاقتصاد النابض لعام 2007 أو قانون ستريف لعام 2007 تشريعات الولايات المتحدة الرامية إلى التصدي لمشكلة الهجرة غير القانونية التي أدخلت على مجلس النواب في الولايات المتحدة (هر 1645).

ويدعي مؤيدوها أنها ستشدد أمن الحدود، وتزيد من إنفاذ العقوبات غير القانونية المفروضة على الهجرة غير القانونية، وتضع نظاما للتحقق من فرص العمل لتحديد الأجانب غير الشرعيين العاملين في الولايات المتحدة.

وستضع أيضا برامج جديدة للأجانب غير الشرعيين والعمال المهاجرين الجدد من أجل تحقيق المواطنة القانونية.

ويزعم النقاد أن مشروع القانون سيحول وكالات إنفاذ القانون إلى وكالات الرعاية الاجتماعية لأنه لن يسمح للشرطة المجتمعية بتوقيف المهاجرين غير الشرعيين المؤهلين للحصول على تأشيرات دخول ز، ومنح العفو لملايين الأجانب غير الشرعيين مع قيود قليلة جدا.

وفي الوقت نفسه، يجري النظر في قانون الحدود الآمنة والفرص الاقتصادية وإصلاح الهجرة لعام 2007 في مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة، إلى مزيد من الاهتمام العام.

ولم يعد المعهد الوطني للإحصاء قائما.
مع مرور القانون العام 107-296 في عام 2002 تم جلب إنز تحت إدارة الأمن الداخلي وتنقسم إلى ثلاثة فصائل على افتراض مسؤوليات إنز سابقا: أوسيس والجمارك وحماية الحدود الأمريكية، والهجرة والمواطنة إنفاذ (أيس). وسيؤثر هذا القانون على هذه الوكالات الثلاث.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال