الإعفاءات من جميع الشروط المتعلقة بالعنوان أو تذكرة العودة غير القابلة للاسترداد أو تذكرة السفر، والموافقة المسبقة من الإدارة العامة للأمن العام عند السفر إلى لبنان

Exemptions from proof documents and GDGS Immigration pre-approval
يتم إعفاء الحالات التالية من جميع الشروط المتعلقة بالعنوان أو تذكرة العودة غير القابلة للاسترداد أو تذكرة السفر، والموافقة المسبقة من الإدارة العامة للأمن العام:
- زوجة مواطن لبناني، لم يعمل في السابق كفنانة أو مدلكة، بعد تقديم وثيقة تؤكد الزواج. يجب أن تكون الحالة الزواجية مسجلة رسميا لأكثر من سنة واحدة.
- زوجة لاجئ فلسطيني في الجمهورية اللبنانية أو حامل بطاقة هوية سارية المفعول قيد النظر ولم يعمل من قبل كفنانة أو مدلكة بعد تقديم وثيقة تثبت الزواج. يجب أن تكون الحالة الزواجية مسجلة رسميا لأكثر من سنة واحدة.
- زوجة مواطن سوري مرافقة له ولم يعمل سابقا كفنانة أو مدلكة في الجمهورية اللبنانية ، شريطة أن يكون الزواج مسجلا في سجل الأسرة الزوجية أو بتقديم وثيقة تثبت الزواج. يجب أن تكون الحالة الزواجية مسجلة رسميا لأكثر من سنة واحدة.
- النساء اللائي لم يعملن سابقا كفنانات أو مدعات في الجمهورية اللبنانية ، يرافقن أزواجهن، أطفالهن، أحد والديهن، إخوانهن
أم لبنانية لبنانية، بعد تقديم وثيقة تؤكد القرابة.
- النساء القادمات من الوفود الرسمية أو من يحملن جوازات سفر خاصة أو خاصة أو دبلوماسية.
- زوجة مواطن لبناني كان يعمل في السابق كفنانة أو مدلكة، وغادر الجمهورية اللبنانية لمدة تزيد على سنة، إذا كان مصحوبا بطفل أو أكثر من أطفالها من هذا الزواج بعد تقديم الوثائق التي تثبت الزواج.
- زوجة رجل أجنبي غير عربي كان يعمل في السابق كفنانة أو مدلكة، وغادر الجمهورية اللبنانية لمدة تزيد على سنة، بشرط أن تكون في شركته وأن تحمل وثيقة تثبت الزواج.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال