الإعفاء من التأشيرة لدخول الأردن.. إعفاء مواطني البحرين. مصر. الكويت. لبنان. سلطنة عمان - فلسطين. قطر. السعودية. تركيا. الإمارات العربية المتحدة

الإعفاء من التأشيرة Visa exemption
ولا يحتاج حاملو جوازات السفر في البلدان والأقاليم العشر التالية إلى الحصول على تأشيرة لزيارة الأردن لمدة تصل إلى 3 أشهر في فترة 6 أشهر لأغراض السياحة أو الأعمال (ما لم ينص على خلاف ذلك).
يتم قبول وثيقة الهوية بدلا من جواز سفر للمواطنين اللبنانيين:
- البحرين - مصر (شهر واحد) - الكويت - لبنان - سلطنة عمان - فلسطين (شهر واحد) - دولة قطر - المملكة العربية السعودية - تركيا - الإمارات العربية المتحدة.
التأشيرة غير مطلوبة لحاملي جواز السفر الدبلوماسي في أي بلد يعفي العراق وميانمار.
التأشيرة غير مطلوبة لمواطني سوريا فقط إذا كانت تصاريح إقامة صادرة عن الأردن أو الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي أو سويسرا أو دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو بطاقة إقامة دائمة (النموذج I-551) صادرة عن الولايات المتحدة الأمريكية. يجب أن يكون لديهم عوائد غير قابلة للاسترداد أو تذاكر رحلة دائرة.
تأشيرة غير مطلوبة لمواطني العراق أفراد الطاقم في الخدمة.
يجب على البحارة التجار وأفراد الطاقم من جميع البلدان والأقاليم باستثناء ميانمار الذين يصلون جوا من أجل ركوب سفينة، أو إذا وصلوا عن طريق السفينة من أجل ركوب طائرة يجب أن يسافروا في الخدمة ويحملون رسالة توظيف أو خطاب ضمان للشحن شركة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال