سياسة التأشيرات في جزر مارشال.. يطلب من الزوار الراغبين في السفر إلى كواجالين الحصول على تصريح الدخول الصادر عن الجيش الأمريكي

سياسة التأشيرات في جزر مارشال
Visa policy of the Marshall Islands
يجب على زوار جزر مارشال الحصول على تأشيرة مسبقة ما لم يأتوا من إحدى البلدان المعفاة من تأشيرة الدخول أو البلدان التي يحق لمواطنيها الحصول على تأشيرة عند الوصول.
البلدان الخالية من التأشيرة:
ولا يحتاج حاملو جوازات السفر في الولايات القضائية ال 33 التالية إلى تأشيرة دخول إلى جزر مارشال:
- الإتحاد الأوربي جميع دول منطقة شنغن
- ميكرونيزيا
- بالاو
- الولايات المتحدة الأمريكية
التأشيرة عند الوصول:
يمكن لمواطني البلدان والأقاليم ال 55 التالية الحصول على تأشيرة عند الوصول صالحة لمدة أقصاها 90 يوما:
 أندورا - الأرجنتين - أستراليا - أذربيجان - بربادوس - بليز - البرازيل - بروناي - كندا - الرأس الأخضر - تشيلي - كولومبيا - كوستا ريكا - مصر - فيجي - جورجيا - الهند - أندونيسيا - أيرلندا - إسرائيل - اليابان - كيريباس - ماليزيا - مالطة - موريشيوس - المكسيك - مولدوفا - المغرب - ناورو - نيوزيلاندا - بابوا غينيا الجديدة - بيرو - الفلبين - روسيا - سانت فنسنت وجزر غرينادين - ساموا - سيشيل - سنغافورة - جزر سليمان - جنوب أفريقيا - كوريا الجنوبية - تايوان - طاجيكستان - تايلاند - تونغا - تركيا - تركمانستان - توفالو - أوكرانيا - الإمارات العربية المتحدة - المملكة المتحدة - أوروغواي - فانواتو - مدينة الفاتيكان - فيتنام.
ولا يعفى مواطنو هذه البلدان من تزويدهم بالوثائق اللازمة لدعم تأشيراتهم التي تشمل سجل الشرطة الأخير والتخليص الصحي (إثبات عدم تعرضهم للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والسل)، إلا أنهم لا يقدمون إلا هذه الوثائق لدى وصولهم.
يجب على جميع الزوار الاحتفاظ بجواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر.
ويطلب من الزوار الراغبين في السفر إلى كواجالين الحصول على تصريح الدخول الصادر عن الجيش الأمريكي.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال