سياسة تأشيرة غيانا.. التأشيرة غير مطلوبة لمواطني أي بلد ولدوا في غيانا وفقا لوثيقة سفرهم

سياسة تأشيرة غيانا Visa policy of Guyana
تعفي حكومة جمهورية غيانا التعاونية شروط الحصول على التأشيرة لمواطني بلدان أو أقاليم محددة.
يجب على جميع الزوار الاحتفاظ بجواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر.
البلدان المعفاة من التأشيرة:
ويعفى مواطنو 54 بلدا وإقليما من 54 بلدا وإقليما من الحصول على تأشيرة دخول إلى غيانا لزيارات تصل إلى 1 أو 3 أو 6 أشهر حسب الجنسية. - أنتيغوا وبربودا
- الأرجنتين - استراليا - النمسا - جزر البهاما - بربادوس - بلجيكا - بليز - بوتسوانا - البرازيل - كندا - تشيلي - كولومبيا - كوستاريكا - الدانمرك - دومينيكا - جمهورية الدومينيكان - إكوادور - فنلندا - فرنسا - المانيا - اليونان - غرينادا - هونغ كونغ - اندونيسيا - ايرلندا - ايطاليا - جامايكا - اليابان - لوكسمبورغ - ماليزيا 60 يوما - مونتسيرات - هولندا - نيوزيلندا - كوريا الشمالية - النرويج - بنما - بيرو - البرتغال - روسيا - سانت كيتس ونيفيس - سانت لوسيا - سانت فنسنت وجزر غرينادين - جنوب افريقيا - كوريا الجنوبية - اسبانيا - سورينام - سوازيلاند 60 يوما - السويد - سويسرا - ترينيداد وتوباغو - المملكة المتحدة - الولايات المتحدة  - أوروغواي - الصين: ينطبق على حاملي جوازات السفر للشؤون العامة فقط.
مواطنو هايتي معفون من تأشيرة البقاء لمدة أقصاها 90 يوما إذا كانوا يسافرون في الأعمال التجارية ويحملون تأشيرة صالحة صادرة عن كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو دولة عضو شنغن.
التأشيرة غير مطلوبة لمواطني أي بلد ولدوا في غيانا وفقا لوثيقة سفرهم.
التأشيرة عند الوصول:
يمكن للمسافرين كسائحين الحصول على تأشيرة عند الوصول لمدة أقصاها 30 يوما المقدمة التي تحمل رسالة دعوة من الكفيل أو المضيف.
ضريبة المغادرة:
يجب على جميع الركاب الذين يغادرون غيانا دفع ضريبة الإجبار / ضريبة الأمن. الرسوم الحالية هي 4000 دولار أمريكي / 13 جنيه استرليني / 20 دولارا أمريكيا ويجب دفعها نقدا (دولار غوياني أو دولار أمريكي).
العبور بدون تأشيرة:
ويمكن للمسافرين أن يعبروا دون تأشيرة من خلال مطارات في غيانا لمدة 7 ساعات إذا كانوا يحملون تذاكر إلى الخارج وما لم يكونوا مواطنين من ألبانيا وأرمينيا وأذربيجان وبيلاروس وبلغاريا والصين وكوبا وجمهورية التشيك وجورجيا وهنغاريا وكازاخستان وقيرغيزستان ومولدوفا ومنغوليا والجبل الأسود وبولندا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وطاجيكستان وتركمانستان وأوكرانيا وأوزبكستان وفيتنام التي لا ينطبق عليها العبور بدون تأشيرة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال