سياسة التأشيرة في هندوراس.. إثبات تلقيح الحمى الصفراء إذا وصل المسافر من بلد معرض لخطر الإصابة بالحمى الصفراء

سياسة التأشيرة في هندوراس
Visa policy of Honduras
يجب على زوار هندوراس الحصول على تأشيرة من إحدى البعثات الدبلوماسية في هندوراس ما لم يأتوا من إحدى البلدان المعفاة من تأشيرة الدخول. يجب على جميع الزوار الاحتفاظ بجواز سفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر.
الإعفاء من التأشيرة:
ينطبق الإعفاء من التأشيرة على المقيمين في البلدان المعفاة من التأشيرة وكذلك حاملي تأشيرة صالحة صادرة عن كندا أو الولايات المتحدة أو إحدى الدول الأعضاء في شنغن. وهذا لا ينطبق على مواطني أفغانستان والجزائر وأنغولا وأرمينيا وبنغلاديش وبوتسوانا وجمهورية الكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكوبا وإريتريا وإثيوبيا وغانا وإيران والعراق والأردن وكينيا ولاوس ولبنان، ليبيريا وليبيا ومالي ومنغوليا وموزمبيق ونيبال ونيجيريا وكوريا الشمالية وعمان وباكستان وسيراليون والصومال وسري لانكا والسودان وسوريا وتيمور الشرقية وفنزويلا وفيتنام واليمن .
حاملو جوازات السفر الدبلوماسية أو الرسمية أو الخدمية لبيلاروس وبوليفيا والصين وكوبا ودومينيكا والجمهورية الدومينيكية ومصر وفيجي وغرينادا وغيانا وهايتي والهند وجامايكا وكينيا وليبيا والجبل الأسود والمغرب وباكستان وبابوا غينيا الجديدة، وبيرو، والفلبين، وصربيا، وسورينام، وتايلند، والإمارات العربية المتحدة، ولا يحتاج حاملو جوازات السفر الدبلوماسية في فلسطين إلى تأشيرة دخول.
ولا تحتاج حكومة هندوراس إلى إثبات تلقيح الحمى الصفراء إلا إذا وصل مسافر من بلد معرض لخطر الإصابة بالحمى الصفراء: أنغولا وبنن وبوركينا فاصو وبوروندي والكاميرون وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد والكونغو وجمهورية كوت د جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان والسودان وغينيا وغينيا وغينيا - بيساو وكينيا وليبريا ومالي وموريتانيا والنيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون وجنوب السودان والسودان وغينيا وغينيا وغينيا - توغو وأوغندا والأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وكولومبيا وإكوادور وغويانا الفرنسية وغيانا وبنما وباراغواي وبيرو وسورينام وترينيداد وتوباغو وفنزويلا.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال